التخطي إلى المحتوى

تترقب الجماهير السعودية والقطرية مباراة القمة بين الزعيمين الهلال والسد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا، ويتطلع جمهور كلا الفريقين للفوز والعبور إلي الدور النهائي للبطولة على حساب الآخر، ففريق الهلال السعودي يريد التتويج الأسيوي الثالث، الذي طال انتظاره قرابة العقدين، والزعيم القطري المدجج بالنجوم تحت قيادة نجم برشلونة يريد الفوز باللقب الأسيوي الكبير، تابعونا عبر موقعنا عرب فور نيوز لتعرفوا المزيد من الأخبار.

تقام المباراة اليوم على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، في 15.30 بالتوقيت العالمي غرينتش، 17.30 بتوقيت القاهرة،18.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والسد بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف للسد، وشهد الشوط الأول العديد من الفرص لفريق السد القطري، أضاع العديد وتمكن الفريق السعودي من أحراز هدفين، لينهي الشوط الأول بتقدمه ونحن نتابع معكم المباراة لحظة بالحظة.

  • الهدف الثالث للهلال السعودي عن طريق اللاعب الفرنسي جوميز، من عرضية ينقض عليها جوميز ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 15 من زمن الشوط الثاني.
  • الشلهوب يحرز الرابع من تمرير من الجهة اليمنى يسكنها بيسراه داخل الشباك القطرية.
  • نهاية المباراة بفوز الزعيم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد للسد، ليخطوا الزعيم السعودي بنسبة 99% إلي نهائي البطولة الأسيوية، التي يشتاق أليها الجماهير الهلالية منذ عام 2000 أخر لقب أحرزه الزعيم السعودي

الزعيم السعودي يضع قدماه الاثنين في النهائي بعد أكتساح السد في الدوحة برباعية مع الرأفة و22 أكتوبر الأعلان الرسمي للصعود للنهائي 1

نتيجة مباراة الهلال والسد اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا.

  • يأمل الزعيم السعودي في بلوغ المباراة النهائية على حساب السد القطري، ووصل الهلال السعودي للدور نصف النهائي على حساب مواطنه الاتحاد السعودي، بنتيجة 3-1 في المباراتين، ويأمل في أستكمال المشوار الأسيوي خاصة أن الفريق ملئ بالنجوم، أمثال الفرنسي جوميز والإيطالي جوفينكو والكولمبي جوستافو.

 

الزعيم السعودي يضع قدماه الاثنين في النهائي بعد أكتساح السد في الدوحة برباعية مع الرأفة و22 أكتوبر الأعلان الرسمي للصعود للنهائي 2

  • السد القطري يأمل في أستكمال المشوار هو الأخر والوصول إلي نهائي البطولة الأسيوية الكبيرة، خاصة أنه يعيش أزهى عصوره على الصعيد المحلي، يعتلي صدارة دوري نجوم قطر بتحقيق العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من أربع أنتصارات متتالية.

أستطلاع نتيجة الهلال والسد اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا

يرغب كلا الفريقين في الفوز والعبور إلي المباراة النهائية خاصة الفريق السعودي، الذي فاز بالبطولة مرتين سابقتين في عام 1991 ، 2000، وحصل على لقب الوصيف في 4 مرات سابقة، أعوام 1986 ، 1987 ،2014 ، 2017.

نتيجة مباراة الهلال والسد ومشوار الفريقين حتى الآن.

  • الهلال السعودي: تأهل إلي الدور نصف النهائي على حساب مواطنه اتحاد جدة، بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين ذهاباً وإياباً، ويأمل الزعيم في مواصلة المسيرة حتى النهاية والتتويج باللقب، الذي طال انتظاره من قبل الجماهير الهلالية.