التخطي إلى المحتوى

نتابع اليوم أسعار الدواجن البيضاء والدواجن البلدي في مصر، وذلك في ظل قلة الأقبال عليها اليوم بسبب استعدادات المصريين للأحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم غداً والأقبال على شراء الأسماك المملحة،  كما سنوضح أسعار البيض نظراً للأقبال على شرائه من أجل عادات وتقاليد المصريين في تلوين البيض في يوم شم النسيم.

ووفقاً لتصريحات عبد العزيز السيد رئيس الشعبة الداجنة بالغرفة التجارية أن أسعار الدواجن قد شهدت استقرار ملحوظ في السعر بالأسواق اليوم الأحد 19/4/2020، ويتراوح متوسط سعر بيع كيلو الدواجن البيضاء يخرج من المزارع المصرية بسعر 28 جنية للكيلو، على أن يباع في محلات التجزئه ما بين 32 إلى 35 جنيه للكيلو .

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق المصرية اليوم الأحد 19/4/2020 1

‏اسعار الدواجن اليوم


‏وأكد رئيس شعبة الثروة الداجنة أن حلول شهر رمضان المبارك خلال الأيام المقبلة لن يشهد  ارتفاع في أسعار الدواجن، وأشار أن البلاد لديها المخزون الكافي من الدواجن والبيض ويوجد تكافؤ بين حجم الإنتاج والطلب، كما أشار أن الغرفة التجارية تقوم بالتعاون مع وزارة التموين من أجل العمل على ضبط الأسعار بالأسواق.


‏أسعار الدواجن اليوم الأحد 19/4/2020 في مصر

وسوف نرصد فيما يلي متوسط سعر الكيلو اليوم في محلات التجزئة، وذلك حيث يتباين السعر بضع جنيهات من محافظة إلى أخرى، وقد جاءت  اسعار الدواجن اليوم على النحو  التالي:

 

سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم ما بين 32 و 35جنيه.

سعر كيلو الدجاج البلدي اليوم 38 جنيه.

سعر كيلو الدجاج الاحمر “الساسو” مابين 40 و42 جنيه.

 

سعر كرتونة البيض اليوم

 

سعر كرتونة البيض الأبيض 40 جنيها.

سعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح مابين 38 و40 جنيها.