التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية 2019 للعاطلين عن العمل في العراق، حيث تقوم وزارة العمل العراقية بتفعيل رابط كشوف أسماء المشمولين المنحة الطارئة الوجبة الثانية pdf يوم الخميس وهو الموعد المحدد بعد انتهاء عمليات التقديم في منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل، والتي قد بدأت الفترة الماضية.

وقد فاجأت وزارة العمل العراقية الجميع بالإعلان عن نتائج اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية في العراق، حيث كان من المتوقع أن يتم الإعلان عن الوجبة الأولى من اسماء المشمولين المنحة الطارئة 2019 خلال فترة قادمة وليس في اليوم المقرر لانتهاء عمليات التقديم.

اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية 2019

من المرتقب إعلان أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية pdf للعاطلين عن العمل في العراق تزامناً مع الكشف عن الوجبة الأولى والتي أعلنت منذ يومين تقريباً، وتقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتفعيل كشف ملفات pdf تحتوي على الأسماء المشمولة بالمنحة الطارئة.

ويعقد وزير العمل والشؤون الاجتماعية مؤتمراً صحفياً موسعاً مساء الخميس سيعلن من خلالة عن أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ للعاطلين عن العمل الوجبة الثانية بمحافظات العراق، كما أوضح سيادته الأعداد المقرر أن يتم الصرف لها بالمنحة الطارئة.

والجدير بالذكر أن المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل في العراق تبلغ 175 ألف دينار عراقي سيتم صرفها لحوالي 900 ألف شخص ممن قاموا بالتسجيل، وأشاء السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية خلا المؤتمر أن الوجبة الأولى من المشمولين تحمل عدد 100 ألف من المواطنين.

رابط اسماء المشمولين المنحة الطارئة 2019 الوجبة الثانية

مرفق رابط أدناه يمكنكم من خلالة معرفة أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية ذي قار, بغداد, البصرة, الأنبار, بابل, دهوك, كربلاء, صلاح الدين, اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة pdf أربيل, القادسية, ديالي, السليمانية, نيسان, النجف, نينوي، ومختلف المحافظات.

كشف أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية pdf من خلال الدخول عبر الرابط التالي: هنـــــا، كما يمكنكم معرفة أماكن صرف منحة الطوارئ من خلال الرابط: هنا، وسنتابع معكم المزيد بخصوص نتائج اسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية 2019 في العراق.

ما زلنا نترقب معكم وننتظر الإعلان عن أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة الوجبة الثانية والتي سيتم الإعلان عنها خلال القليل من الأيام، ونود أن نذكركم أنه لم يتم تحديد موعد إعلان أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ الوجبة الثانية والجديدة.