التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة طيور الجنة من أشهر القنوات التي تخصصت في عرض محتوى للأطفال، والتي تخاطب الأطفال من خلال أغاني وأناشيد متميزة تقدم لهم من خلالها الكثير من المعلومات التي يستفيدون منها في مراحل التعليم الأول وتعلمهم أيضاً المفاهيم الخاصة بالدين الإسلامي والصفات الصحيحة والسلوكيات السليمة، ولذلك قررنا أن نقدم لكم في هذا المقال تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020.

قناة طيور الجنة للأطفال

انطلقت قناة طيور الجنة في عام 2008 وأصبحت من ذلك الوقت هي الأنجح والأقوى بين قنوات الأطفال، والتي اختارت لنفسها أسلوب خاص تخاطب الأطفال في الفئات العمرية من المختلفة، حيث تخاطبهم من خلال الأغاني الجميلة ذات الرسوم المتحركة والتي يؤديها الأطفال الصغار الموهوبون، والأناشيد الدينية التي تحثهم على التمتع بالأخلاق الحميدة والسلوكيات والصفات الحسنة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020

في الفترة الأخيرة قررت إدارة قناة طيور الجنة أن تغيير التردد الخاص بها حتى يستطيع جمهور العريق الاستمتاع بكل ما تقدمه بأحدث التقنيات والتمتع بصور أوضح وصوت أنقي، وإليكم الآن في الجدول التالي التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11315 عمودي 27500

وبذلك نكون استطاعنا متابعينا الكرام لموقع عرب نيوز تقديم المعلومات الكاملة الخاصة بتردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي نايل سات، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة كل ما تقدمه عبر شاشتها.