التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن خطوات الإستعلام عن عامل وافد، وهي خدمة تقدمها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية لكل رجال الأعمال وأصحاب الشركات فى المملكة العربية السعودية، وقد طورت الوزارة خدمة الإستعلام عن الوافدين وجعلتها بطريقة إلكترونية مبسطة.

ومن هنا قد وفرت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية الكثير والكثير من الوقت والجهد الذي كان يستغرق في السابق في الذهاب إلى مقرات ومكاتب العمل في محافظات ومدن السعودية، ونوضح لكم هنا في هذا المقال من خلال موقعنا “عرب نيوز” رابط الإستعلام عن عامل وافد والخطوات التفصيلية، فتابعونا.

الاستعلام عن عامل وافد

استطاعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن تحظى على رضا جميع المواطنين والمقيمين السعوديين من خلال تقديم خدماتها لهم بشكل إلكتروني بسيط، فقد سهلت عليهم الأمور ووفرت الوقت والجهد؛ والآن نُبين لكم طريقة الاستعلام عن عامل وافد كالتالى:

  • ادخل إلى موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية.
  • اضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ثم خدمات إلكترونية للمنشآت.
  • اضغط على الإستعلام عن عامل وافد.
  • املأ بياناتك مثل رقم البطاقة والجواز، قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة وبدقة.
  • ادخل رمز التحقق الظاهر أمامك.
  • الآن تظهر أمامك كافة البيانات التى تبحث عنها عن الوافد الجديد.
    ويُمكنك الاستعلام عن موظف وافد عبر مكتب العمل من هنا.

الاستعلام عن وافد هارب

نقدم لكم فى موقعنا “عرب نيوز” جميع التفاصيل الخاصة بطلب الاستعلام عن وافد هارب برقم الإقامة، وكل ما تحتاجه لتستعلم عن وافد هو رقم الإقامة فقط، وستعرف حينها صلاحية إقامته سارية أم منتهية، وينبغي على كل شخص وافد إلى المملكة العربية السعودية أن يقنن أوضاعه حتى لا يتم محاسبته قانونياً.

تحديث: نتلقى كثيراً من أسئلتكم بخصوص الاستعلام عن وافد ونجيب عليها فى أسرع وقت، فقط اكتب سؤالك عبر التعليقات بالأسفل وانتظر الرد عليه فى أقل من 24 ساعة.