التخطي إلى المحتوى

بعد حالة من الترقب والانتظار سادت جميع المحافظات العراقية أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019، وقد تم منذ أيام قليلة الكشف عن كشوف أسماء شبكة الحماية الاجتماعية وأسماء المشمولين الجدد برواتب الحماية الاجتماعية بجميع المحافظات العراقية، ونحن خلال هذا المقال سنرفق لكم رابط موقع وزارة العمل العراقية للإطلاع على أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019.

هذا وقد أوضح السيد الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية أنه خلال الفترة القليلة القادمة سيتم الإعلان عن أسماء المشمولين الجدد بإعانة الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة حيث يمكنكم الإطلاع عليها عبر الرابط أدناه والتي تتمثل في كشوف كاملة تحتوي على جميع المشمولين الجدد بالحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2019 بجميع المحافظات العراقية.

من المتوقع أن يتم إعلان أسماء المشمولين الجدد بإعانة الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الجديدة خلال الفترة القليلة المقبلة،  وسنتابع معكم أهم وأخر الأخبار التي يتم نشرها عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية، وما يقوم بإعلانه السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية.

أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019

وفي ذات الصدد أكد  الدكتور باسم عبد الزمان وزير العمل والشؤون الاجتماعية أن عدد الأسر المشمولة في الوجبة الجديدة بالحماية الاجتماعية بلغ 83361 اسره توزعت بين 62457 رجلا و20904 نساء، حيث أن الوزارة قد تلقت اكثر من مليون ومئتي ألف طلب للشمول عام 2016.

تحديث اليوم: أكدت مصادر مطلعة أن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سوف تُعلن عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة خلال الأيام القليلة القادمة، وخصصت الوزارة رابط الدخول المباشر للإطلاع على كشوف أسماء المشمولين الجدد برواتب إعانة الحماية الاجتماعية 2018 وهو المرفق أدناه.

هذا وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعلان أسماء الحماية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 في بغداد والبصرة وكركوك وديالي والأنبار وجميع محافظات العراق.

أسماء المشمولين الجدد بالرعاية الاجتماعية

دخول —-> موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أو من خلال ملف كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة هنـــا.

تحديث: أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان أن إطلاق أسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة سيتم خلال ساعات، وكان السيد الوزير أوضح أنه سيتم إعلان أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة خلال أيام قليلة وتحديداً هذا الأسبوع من شهر ديسمبر.

تابعوا معنا للإطلاع على المزيد من الخبار فيما يخص أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2018 حيث من المتوقع ظهور أخبار جديدة عن موعد إعلان الدفعات الجديدة الخاصة بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

يمكنكم الآن الإطلاع على كشوف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة الرابعة 2018 من هنــــــــا، وأوضحت أن الدفعة السادسة شملت اكثر من (703) ألف أسرة يعينها رجل فضلا عن اكثر (438) ألف أسرة تعينها امرأة من ضمنها الأسر التي شملت ضمن الوجبة الجديدة.

وقد وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان فريق الرصد الميداني بزيارة عدد من العائلات الفقيرة في محافظتي الديوانية والمثنى للوقوف على أوضاعهم المعيشية.

تحديث اليوم: أكد السيد وزير العمل والشؤون الاجتماعية باسم عبد الزمان أنه تم الاقتراب من موعد الإعلان عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة والكشف عن المشمولين برواتب إعانة الحماية الاجتماعية بجميع محافظات العراق، والجدير بالذكر أن سيادته قد أمر منذ أيام بنزول فرق العمل من أجل زيارة الأسر في المحافظات وتجميع كافة البيانات عنهم لضمهم للأسر المشمولة برواتب الإعانة الاجتماعية.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الجديدة

تحديث: تم الإعلان أمس عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الجديدة 2019 وذلك عبر موقع وزارة العمل molsa.gov.iq، يمكنكم الآن الإطلاع على أسماء المشمولين برواتب الحماية الاجتماعية.

يمكن للجميع الآن الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه والاستعلام عن أسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019 والذين تم إعلان أسمائهم ضمن كشوف المشمولين برواتب إعانة الحماية الاجتماعية لشهر يوليو 2019.

وخلال موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية سيتم التعرف على:

اسماء الرعاية الاجتماعية صلاح الدين 2019.
اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019 ميسان.
اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019 البصرة.
اسماء العاطلين عن العمل في ذي قار 2019.
اسماء المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية 2019 بغداد.
الرعاية الاجتماعية في نينوي 2019.
اسماء العاطلين عن العمل محافظة أربيل.
اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019.
اسماء الرعاية الاجتماعية في ديالى 2019.

من خلال الرابط المرفق أعلاه الذي يحتوى على ملف جوجل درايف يمكنكم الإطلاع على أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة والجديدة والتي تم الإعلان عنها اليوم الخميس ضمن المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية بالضمان الاجتماعي التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

تشتد عمليات البحث الآن عن معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة وهو ما يشغل جميع المتقدمين على الشمول أسماء الوجبة الجديدة من المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية، والتي يمكنكم الإطلاع عليها عبر ملف الـPDF المرفق أدناه.

هذا ونترقب معكم إعلان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية فتح باب التسجيلات والتقديم في لائحة المشمولين الجدد برواتب الإعانة الاجتماعية 2019-2020 الوجبة الجديدة، حيث سيتم نزول موظفي المتابعة والفحص المباشر لجميع الأسر التي تحتاج الدعم المالي وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لهم.