التخطي إلى المحتوى

من أكثر ما يتم البحث عنه في الوقت الحالي هو تردد قنوات الأطفال، نظراً للظروف التي تمر بها كافة الدول العربية بسبب انتشار فيروس كورونا الذي قلب الحياة الطبيعية عقباً على رأس، وأصبح التزام المواطنين البيوت هو وسيلة الأمان الوحيدة، وتبحث الأمهات عن قناة أطفال متميزة يقضي أطفالها أوقاتهم أمامها، وجاءت قناة روتانا كيدز هدية للأطفال لتوفر لهم كافة سبل الترفيه والتسلية في المنزل، فالآن إليكم تردد قناة روتانا كيدز الجديد.

 قناة روتانا كيدز الفضائية

انطلقت قناة روتانا كيدز في 12 إبريل 2020 وهي تابعة لمجموعة قنوات روتانا، وقررت إدارة القناة أن تقدم للأطفال من خلالها الكثير من البرامج المختلفة سواء التعليمية أو الترفيهية، بخلاف عرضها مجموعة متميزة من الأفلام الكرتونية الشيقة التي دائما توفر للأطفال الضحكة والفرح وينتظرون عرضها بفارغ الصبر، وتتميز قناة روتانا كيدز بمحتواها الشيق المناسب جدا مع الفئات العمرية المختلفة.

تردد قناة روتانا كيدز الجديد 2020

أصبح تردد قناة روتانا كيدز محل اهتمام الملايين في الوطن العربي لمتابعة كل ما تعرضه عبر شاشتها، ويمكن استقبال ترددها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11296 أفقي 27500 5/6
عرب سات 10890 أفقي 27500 5/6

وبذلك نكون متابعينا الكرام لموقع عرب نيوز استطاعنا أن نوفر لكم تردد قناة روتانا كيدز نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لكل ما تقدمه.