التخطي إلى المحتوى

تابع معنا Link التسجيل dv lottery 2021 بعد فتح باب التسجيل في قرعة أمريكا 2020، American Draw 2020 –خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا من موقع برنامج الهجرة إلى أمريكا. برنامج الهجرة العشوائية – American Draw 2020 – الهجرة لأمريكا 2021،عن طريق برنامج الهجرة العشوائية واحد من الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين، حيث أن الوصول إلى حلم الهجرة إلى أمريكا من الأمور التي تجعل الشباب في غاية السعادة، وذلك نظير الخدمات التي يحصلون عليها من خلال تلك الهجرة وسوف نتعرف على خطوات التقديم والمشاركة في برنامج الهجرة إلى أمريكا 2020 طريقة التقديم على الهجرة العشوائية إلى أمريكا،أو كما يسمى أحيانًا الجرين كارد.

ننشر اليكم كل تفاصيل dv lottery 2021، وطريقة التسجيل في القرعة لأمريكا 2021، حيث يحلم الكثير بالهجرة العشوائية لأمريكا 2021،  وكذلك نقدم اليكم رابط التقديم علي اللوتري 2021،  نوضح كافة شروط التقديم علي اللوتري 2021، ورابط موقع صورة  اللوتري 2021، كما نتابع معكم  نتيجة القرعة لا مريكا 2021

موعد التسجيل في القرعة الأمريكية DV-2021

سيبدأ رسميا في 2 أكتوبر 2019 والى غاية 5 نوفمبر 2019 التسجيل في القرعة الأمريكية DV-2021 كما يجب أن يكون المتقدم القرعة يملك جواز السفر ساري المفعول التقديم يكون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني www.dvlottery.state.gov خلال فترة التقديم.

طريقة تقديم اللوتري 2021 – شرح كامل لبرنامج الهجرة العشوائية الى امريكا

التسجيل في قرعة أمريكا 2020
التسجيل في قرعة أمريكا 2020

التسجيل في قرعة أمريكا 2020

موعد التسجيل “قرعة أمريكا 2020” في شهر أكتوبر من كل عام تبدأ عملية التسجيل في الهجرة العشوائية إلى أمريكا، ويتم اختيار المشاركين بحسب معايير وضوابط معينة ولكنها في نفس الوقت ضوابط دقيقة جدًا، أما عن عملية السحب لاختيار المنطبقة عليهم الشروط فيكون من خلال عملية سحب عشوائي، ويقوم بعملها الحاسب الآلي فقط.

شروط التقديم علي الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

  1.  ان تكون حاصل علي الاقل علي شهادة ثانوية عامة او دبلوم أو شهادة جامعية. ملحوظة: إذا كنت في اخر عام جامعي “سنه رابعة”، ولم تقضي الخدمة العسكرية، لن تستطيع التقديم بسبب الحاجة إلي تصريح سفر عند الفوز، كما أنك تحتاج  إلي شهادة الخدمة العسكرية عند الفوز.

  2. – أثناء الدراسة في الجامعة في أي عام دراسي يمكنك التقديم، لأنه في حال الفوز سوف تقوم بعمل تأجيل للدراسة ويمكنك السفر بشكل طبيعي.

  3.  في حال كنت متزوج وزوجتك تحمل شهادة أيضاً، يمكنك إضافة زوجتك وأولادك اثناء التقديم.

  4. تقوم بتقديم طلب لزوجتك وضم الأطفال معها.

  5.  لابد من تسجيل الزوجة والأطفال عند التقديم علي اللوتري، حتي مع عدم سفرهم معك في حال الفوز.

موقع تعديل صورة الهجرة العشوائية

نوفر اليكم برامج تعديل صور اللوتري، و يمكن استخدام برنامج تعديل الصور للهجرة اون لاين من هـنا،  يتم استخدامه عن طريق  تحميل الصوره المطلوب التعديل عليها ثم اختيار مقاسات الصورة المطلوبة، ثم نقوم باختيار صيغة الصورة ، ثم حفظ الصورة واخيرا يتم رفع الصورة أثناء التسجيل في اللوتري.

 طريقة التسجيل في الجرين كارد 2020 بالتفصيل خطوة بخطوة Green Card

شروط التسجيل في القرعة الأمريكية dv lottery 2020-2021

خطوات التسجيل في الهجرة إلى أمريكا 2020

أما من يرغب في التسجيل في قرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية فيمكنه أن يقوم بذلك من خلال موقع اللوتري كما أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل في القرعة يمكنهم الاستعانة بنفس الموقع في التعرف على النتيجة فور ظهورها.

ولكن يرجى العلم أنه من الضروري أن تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك بطريقة صحيحة، حيث أن آلاف المشاركين في قرعة الهجرة لم يوافيهم الحظ على الرغم من أن الشروط والضوابط كانت تنطبق عليهم، ولكن في نفس الوقت قد قاموا بإدخال مجموعة من البيانات الخاطئة مما تسبب في رفض تسجيلهم في الهجرة والحصول عليها.

وسوف نوافيكم باستمرار بمواعيد الإعلان عن النتيجة فور ظهورها مباشرة، فنرجو المتابعة معنا للتعرف على كل ما هو جديد ويخص قرعة الهجرة 2020.