التخطي إلى المحتوى

سجل بالهجرة العشوائية الى امريكا 2020-2021 يلا -الآن سجل وتابع هجرة العشوائية الى امريكا 2020-2021 – تتبع خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا 2020-2021 برنامج الهجرة إلى أمريكا تابع الهجرة العشوائية الى أمريكا – من هنا إليكم خطوات الهجرة العشوائية الى امريكا من موقع برنامج الهجرة إلى أمريكا، برنامج الهجرة العشوائية لامريكا تابع خطوات التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا حيث عشرات الآلاف كل عام يتوجهون إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد الحصول على فرصة الهجرة إليهان سوء كان الهدف من ذلك هو الدراسة أو كان الهدف من وراء طلب الحصول على الهجرة إلى الولايات المتحدة هو العمل والحصول على المال، وسوف نتعرف من خلال موقعنا اليوم على طريقة التقديم على الهجرة العشوائية إلى أمريكا، ومعايير القبول إلى جانب موعد التقديم.

هجرة العشوائية الى امريكا 2020-2021 -
هجرة العشوائية الى امريكا 2020-2021

بدء التسجيل في القرعة الأمريكية DV-2021

سيبدأ رسميا في 2 أكتوبر 2019 والى غاية 5 نوفمبر 2019 التسجيل في القرعة الأمريكية DV-2021 كما يجب أن يكون المتقدم القرعة يملك جواز السفر ساري المفعول التقديم يكون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني www.dvlottery.state.gov خلال فترة التقديم.

التقديم على الهجرة العشوائية الى امريكا بالشرح والتفصيل والتوضيح خطوة بخطوة:

شروط التقديم علي الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

  1.  ان تكون حاصل علي الاقل علي شهادة ثانوية عامة او دبلوم أو شهادة جامعية. ملحوظة: إذا كنت في اخر عام جامعي “سنه رابعة”، ولم تقضي الخدمة العسكرية، لن تستطيع التقديم بسبب الحاجة إلي تصريح سفر عند الفوز، كما أنك تحتاج  إلي شهادة الخدمة العسكرية عند الفوز.

  2. – أثناء الدراسة في الجامعة في أي عام دراسي يمكنك التقديم، لأنه في حال الفوز سوف تقوم بعمل تأجيل للدراسة ويمكنك السفر بشكل طبيعي.

  3.  في حال كنت متزوج وزوجتك تحمل شهادة أيضاً، يمكنك إضافة زوجتك وأولادك اثناء التقديم.

  4. تقوم بتقديم طلب لزوجتك وضم الأطفال معها.

  5.  لابد من تسجيل الزوجة والأطفال عند التقديم علي اللوتري، حتي مع عدم سفرهم معك في حال الفوز.

التقديم على الهجرة العشوائية إلى أمريكا

يمكن التقديم على الهجرة العشوائية للوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية من خلال موقع برنامج الهجرة العشوائية الإلكتروني، حيث أن باب التقديم سيفتح خلال شهر أكتوبر، وسيتم السحب على عدد كبير من التأشيرات يصل إلى خمسون ألف تأشيرة.

والجدير بالذكر أن باب التقديم سينغلق خلال شهر نوفمبر المقبل، وهذا هو المعتاد سنويًا من الهجرة العشوائية إلى أمريكا والتي نظمتها وزارة الخارجية الأمريكية، والتي تقوم إعطاء البطاقة الخضراء للمواطنين المقبولين في الهجرة إلى أمريكا.

طريقة التقديم على الهجرة العشوائية لامريكا اللوتري بطريقة صحيحة وشروط التقديم ومواصفات الصورة

 

نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020

والجدير بالذكر أن التعرف على نتيجة القبول في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية يمكن التعرف عليه من خلال الموقع الرسمي للبرنامج أيضًا كما أنه في حالة حصولك على الجرين كارد تستطيع أن تقوم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية على الفور، وتستطيع أن تقوم بعمل استقدام لزوجتك أو للزوج في حال كان المقبول في هذه الهجرة هي الزوجة، كما أنك تستطيع عمل استقدام لأبنائك ما دام أنهم لم يتزوجوا بعد، وسنهم لا يزيد عن 21 عام.

وينبغي أن تتعرف على الملاحظات التالية قبل أن تقوم بالتقديم في برنامج الهجرة العشوائية:

  • ينبغي أن تعرف أن حصولك على الموافقة على الهجرة العشوائية لا يُعني توفير فرصة عمل، فوزارة الخارجية الأمريكية غير ملزمة بتوفير فرصة عمل.
  • ينبغي أن تقوم بتسجيل أبنائك الذين لم يتعدوا سن الواحد وعشرين عام.
  • لا يشترط أن تكون حاصلًا على درجة في متقدمة في اللغة الإنجليزية إذا كنت ترغب في الحصول على الهجرة.
  • ينبغي أن تقوم بإدخال بياناتك بطريقة صحيحة حتى لا تتعرض للرفض.