التخطي إلى المحتوى

قرر وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، مد فترة تلقي التظلمات للمستبعدين من بطاقات التموين، ويتم صرف السلع لهم وفقًا لمؤشرات العدالة الاجتماعية حتى يوم 30 نوفمبر المقبل.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أقرت أن آخر موعد لتلقي طلبات التظلم كان اليوم الخميس، وكانت الوزارة قد أعلنت عن إعادة فتح باب التظلمات للمستبعدين من بطاقات التموين من يوم 19 سبتمبر إلى نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتقديم التظلمات ورقيًا عبر مكاتب التموين على مستوى المحافظات، إلا أنه تم مد فترة تلقي طلبات التظلمات حتى 30 نوفمبر المقبل.

ويقوم المواطن المتظلم بتقديم المستندات الورقية اللازمة، الدالة على التظلم سواء كان يمتلك سيارة أو مرتب حكومي كبير أو غيره من المحددات التي قامن لجنة العدالة الاجتماعية بمجلس الوزراء بالإعلان عنها.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم استمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن يتم استبعاده وفقًا لمحددات لجنة العدالة الاجتماعية، وأن الاستبعاد يقتصر فقط على صرف السلع دون الخبز، وأن المواطنين يصرفون الخبز المدعم حاليًا إلى حين فحص تظلماتهم وعودتهم أيضًا لصرف السلع في حالة إذا تم قبول تظلمهم.