التخطي إلى المحتوى

رابط المربع الإلكتروني للطالب يقدم نتائج طلاب الكويت بالتوازي مع موقع طالب، للاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول للمدارس التي رفعت نتائجه خلال الساعات الماضية على رابط نتائج الطلاب لجميع المراحل عدا الصف الثاني العشر ، ويمكن من خلالها استعلام نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة برقم الهوية مباشرةً بعد تسجيل الدخول، وسنوافقكم بتقرير محدث حول احدث النتائج التي يتم رصدها وعدد المدارس بجميع المناطق والتعليمية التي تستكمل رفع النتائج لها.

بدء استخراج نتائج الطلاب الفصل الدراسي الأول 2019-2020 عبر موقع المربع الإلكتروني في جميع المناطق التعليمية.

استعلام نتائج طلاب الكويت برقم الهوية من موقع طالب أو من رابط نتائج وزارة التربية الكويتية المربع الإلكتروني للطالب 2019، هما من الطرق الرسمية التي توفرها وزارة التربية للطلاب وأولياء الأمور، والتي توفر ألية استخراج النتائج لجميع الطلبة بكل المراحل التعليمية بالرقم المدني عدا نتائج طلاب الصف الثاني عشر، ومن خلال زيارة رابط الموقع الإلكترونية للنتائج سيتم استخراج الدرجات وفق عملية رفع النتائج النهائية من جميع المناطق التعليمية.

رابط المربع الإلكتروني للطالب نتائج الكويت

وزارة التربية الكويتية ووفق رزنامة الدراسية للعام 2018-2019 نشرت توقيات محددة لمواعيد بداية الاختبارات للصف الخامي وصفوف المرحلة الابتدائية وكذلك صفوف المرحلة المتوسطة، وبالفعل انتهت اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2018-2019، وبدأت المناطق التعليمية في رفع نتائج المدارس التي أنهت كافة عمليات التصحيح والرصد، يتم الاستعلام عن نتائجها عبر الدخول على رابط المربع الإلكتروني للطالب برقم الهوية أو الرقم المدني.

رابط المربع الإلكتروني نتائج طلاب الكويت

المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2018-2019 الفصل الدراسي الأول

وزارة التربية الكويتية خصصت رابط يوضح أسماء المدارس التي رفعت النتائج للفصل الدراسي الأول 2018-2019، حت تسهل عملية استخراج النتائج من رابط نتائج جميع المراحل عدا الصف الثاني عشر بالرقم المدني.

نتائج طلاب الكويت 2019
نتائج طلاب الكويت 2019

البيان المرفق بعالية يوضح موقف رفع النتائج حتى ساعته، لحين التحديث بقائمة جديدة

نتائج المتوسط الكويت | نتائج الابتدائية

استعلام نتائج المتوسط الكويت 2018-2019 للفصل الدراسي الأول، سنتعرف عليها من خلال التقارير الخاص برفع نتائج المدارس المرفق بعالية للتعرف على العدد الذي اكمل عمليات الرصد وإقفال الدرجات.

ارتفع عدد المدارس التي أكملت النتائج ورصدها، ومنها نتائج مدارس التعليم الخاص والابتدائي والمتوسط والمعهد الديني للمناطق التعليمية، ويمكن متابعة رابط عدد المدارس المرفق بعالية قبل الدخول على موقع المربع الإلكتروني للنتائج 2019 .

تحديث وجب التوضيح أن نتائج الثانوية العامة وبالتحديد الصف الثالث عشر لم تعلن بعد وعند ظهورها سنوضح لكم ذلك وسنرفق الرابط الخاص بنتائج طلاب الثانوية العامة بالرقم المدني ورقم الجلوي في وقتها.

نتائج الثانوية العامة الكويت

الاستعلام عن نتائج طلاب الثانوية العامة في الكويت لجميع الصفوف من العاشر وحتى الثاني عشر، على حسب ما ورد في رزنامة وزارة التربية الكويتية، ومن خلال متابعة تقارير المدارس، يمكن التعرف على النتائج التي رفعت.

تحديث: مواعيد ظهور نتيجة الصف الثاني عشر 3-6-2019، غير ان وزارة التربية استبقت ونشرت نسب النجاح وأرقام وأسماء الطلب الأوائل.