التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة النجم الساحلي وأشانتي كوتوكو اليوم| بثلاثية نظيفة صعود الساحلي الى دور المجموعات في دورى ابطال افريقيا  تنطلق اليوم الأحد 29 سبتمبر 2019 مباراة النجم الساحلي وأشانتي كوتوكو في إطار منافسات دور التمهيدي في بطولة دوري أبطال أفريقيا إياب دور ال 32 وسوف تقام المباراة من خلال ملعب مصطفى بن جنات.

وقد خسر النجم الساحلي في مباراة الذهاب أمام أشانتي كوتوكو بطل غينيا حيث فاز عليه بهدفين مقابل لا شيء، إذن اليوم المهمة على النجم الساحلي صعبة، فمن المفترض أن يفوز بهدفين أو ثلاثة أهداف حتى يستطيع التأهل وتعويض الخسارة التي تعرض لها، والجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الصعوبات التي تقف أمام النجم الساحلي وخصوصًا بعد خسارته في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعد أن فاز عليه شباب الأردن واستطاع أن يتأهل.

ونتابع المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما أن المباراة تنقل على قناة الوطنية الثانية وبي إن سبورت.

 نتيجة مباراة النجم الساحلي وأشانتي كوتوكو

انتهت مباراة النجم الساحلي اليوم  بصعود فريق النجم الساحلي الى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا  بعد فوزه على أشانتي كوتوكو الغاني  بثلاثية نظيفة في إطار منافسات إياب دور الـ32 من البطولة.