التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي، حقق برشلونة فوزاً هاماً خارج ملعبه على حساب خيتافي ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الأسباني، وذلك بهدفين مقابل لا شئ في مباراة شهدت طرد لينجليت مدافع برشلونة، ليصل رصيد البلوغرانا إلى 13 نقطة.

يحل البرسا ضيفاً ثقيلاً على مستضيفه خيتافي ضمن مباريات اليومبالليغا الأسبانية، ويسعى برشلونة لتحقيق أول أنتصار للفريق خارج ملعبه في الموسم الجديد، بعد التعثر أمام أتلتيك بلباو، أوساسونا، غرناطة، بورسيا دورتموند.

وجمع برشلونة عشر نقاط فقط من ستة لقاءات، حيث فشل الفريق في 8 نقاط، بعد خسارتنين وتعادل وهي أسوأ بداية لبرشلونة في الليغا منذ أكتر من 25 سنة، ويأمل الفريق الكتالوني في تحقيق أول ثلاث نقاط له خارج ملعبه بالموسم الجديد خلال مباراة اليوم أمام خيتافي.

ويغيب ليونيل ميسي بداعي الأصابة عن مباراة برشلونة اليوم، وقد يستمر غيابه حتى موقعة منتصف الأسبوع على ملعب كامب نو أمام أنتر ميلانو بدوري الأبطال، ورغم تعافي الدولي الأرجنتيني وبداية مباراة الفريق السابقة بالدوري الأسباني، لكن ميسي لم يستطع أن يكمل المباراة وخرج مصاباً.

  • تشكيلة برشلونة الرسمية. تير شتيجن – روبيرتو – بيكيه – لينجليت – فيربو – بوسكيتس – فرينكي دي يونج – آرثر ميلو – كارليس بيريز – لويس سواريز – أنطوان جريزمان.
  • تبدأ مباراة برشلونة وخيتافي  بعد قليل، في الدوري الأسباني، نقدم لكم تغطية خاصة للمواجهة المرتقبة.
  • بعد مرور 20 دقيقة، تألق من شتيغين وتعادل سلبي مستمر وحاضر في مواجهة برشلونة وخيتافي.
  • سواريز يسجل هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 41.
  • برشلونة يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق جونيور.
  • طرد لنجليت المدافع الدولي الفرنسي لفريق برشلونة الدقيقة 81.