التخطي إلى المحتوى

تحميل التحديث الجديد للعبة ببجي على أجهزة الموبايل، التحديث يحمل رقم 0.18 في الموسم الثالث عشر من اللعبة، وهو التحديث الجديد الذي ينتظره الآلاف من عشاق لعبة الحروب والمعارك الشهيرة حول العالم، والتي تجذب فئة كبيرة من المتابعين من مختلف أنحاء العالم بمختلف الأعمار والذين يقومون بلعبها إما من على أجهزة الموبايل بنظام تشغيل الأندرويد والـ IOS أو من خلال أجهزة الكمبيوتر عالية الإمكانيات.

تثبيت تحديث لعبة ببجي الجديد 0.18

يوجد في التحديث الجديد واحة في شمال الخريطة مع نقل الأنقاض الحضرية إلى الشمال الغربي، بالإضافة إلى وجود مزيد من المناطق السكنية والموارد والطرق، ويتطلب التحديث الجديد أن تكون أكثر حكمة في اختيار أماكن الهبوط ودخول المعركة.

احتوى التحديث الجديد على مضمار سباق على طول الخريطة ليكون مثالي للرؤوس الحركية، وكن حريصاً على المسارعة في طلب الحصول على خريطة Miramar الجديدة، Golden Mirado. 1 والتي ستلاحظ ظهورها على الخريطة لتظهر ثوراتك في الصحراء.

يمكن الحصول على مشروبات الطاقة ومسكنات الآلم من آلة البيع الجديدة Miramar والمنتشرة على طول الخريطة، وفي حالة كنت سعيد الحظ فستتمكن من الحصول على 8 مشروبات للطاقة في مرة واحدة.

تساهم العواصف الرملية في إمكانية تدمير بعض مناطق في الميرامار والقائمة الرئيسية، ويمكنك الحصول على خريطة اللوبي الرئيسي والموسيقى من خلال تحديث وتنزيل خريطة Miramar.

الإنجازات الجديدة في خريطة Miramar تم اضافتها في التحديث الجديد ووفقاً للعب بخريطة Miramar سيمكنك تحقيق عدة أهداف متعددة من أجل الحصول على الإنجازات.

كما ستحصل على مكافآت رائعة بعد اكمال الأحداث الجديدة في الميرامار، ومن بينها سلاح P90 الساحة السلاح الخطير في القتال المتلاحم، حيث يقوم بإطلاق قذائف بعيار 9 ملم ولديه سعة افتراضية تصل إلى 50 طلقة مع ثلاث من أوضاع القتا ل المختلفة الواحدة والمتتالية والكاملة.

سلاح P90 يمكن تجهيزه بملحقات SMG Muzzle ، 1x-6x Scope و Laser Sight، فضلاً عن امكانية تحسين الوضع الكلاسيكي واضافة المرفق الجديد Canted Sight والمتوافق بشكل كلي مع معظم الأسلحة والبنادق الهجومية والقناصة والمدافع ومعظم البنادق.

Canted Sight يعمل كنطاق قريب ويمكن تجهيزة بجانب النطاقات الأخرى، وضبط اعدادته يتم من خلال طريقين، حيث يمكن تعيين التفضيلات من خلال الـ Settings وتظهر التعديلات على الواجهة المخصصصة، أيضاً من خلال الإعدادت قم بتغيير مكن ولون الـ Canted Sight Crosshair .

عدد من مميزات حماية الأمان واسترداد النقاط أصبحت متوافرة في التحديث الجديدة، خاصةً في المباريات التي يتم فيها القتل بواسطة الغش فيخسر اللاعب نقاط، أو اللاعبين الذين يستخدمون المكونات الإضافية ففي حالة تأكد النظام من أن القاتل كان يغش، يتم تحويل المباراة لمباراة حماية النقاط، حيث يتم ارجاع النقاط للاعبين الذي خسروا نتيجة الغش ويتم اشعارهم بذلك في البريد داخل اللعبة، ففي كل مرة يتم العثور على الغشاشين على الرغم من استغراق الأمر بعض الوقت.

التحسينات الجديدة في التحديث الجديد الخاصة بإعادة تشغيل الموت من أجل تقليل استخدام الموارد، حيث تم اتاحة تشغيل الموت من جميع الأجهزة بصورة أكثر سلاسة، إلى جانب تذكير إعادة تشغيل الموت لضمان الآداء.

التحسينات الجديدة الخاصة بالأسلحة والمرفقات، نطاق 2.7x متوافر في Win94 ويمكن الحصول عليه من الميرامار، ويمكن تحميل S1897 أثناء التصويب وهو لن يؤدي إلى ازالة رؤيتك للمشاهد الحديدية.