التخطي إلى المحتوى

استقبل تردد قناة أون سبورت on sport Hd على النايل سات لمتابعة مباراة نهائي كأس مصر الزمالك وبيراميدز اليوم، والاستوديو التحليلي لدربي الكرة المصرية على شاشة onsport hd ذات الصورة عالية الجودة، وتردد قناة on sport sd ذات جودة الصورة العادية، وفق نوعية أجهزة الاستقبال الرقمية المتاحة لدى عشاق الرياضة بصفة عامة ةكرة القدم بصفة خاصة، هذا إلى جانب متابعة مباراة تشلسي الإنجليزي في الدوري الإنجليزي  وكأس الاتحاد، ودوري أبطال أوربا، وجميع المسابقات التذي يشارك فيها البلوز .

مباراة نهائي الكأس لموسم 2018-2019 عبر تردد قناة on sport  والتي ستجمع بين الزمالك وبيراميدز في منافسة قوية لحصد اللقب، ورفع كأس مصر 2019 وستقام مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة .

حصلت قناة أون سبورت الرياضية على القمر الصناعي المصري نايل سات، على حقوق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بجانب التغطية المتميزة لمباريات المنتخبات المصرية في كرة القدم وغيرها من المسابقات الرياضية، لما يتاح من مباريات خارج الحقوق الحصرية للبطولات الكبرى، مثل أمم أفريقيا وكأس العالم وغيرها، ومن هنا أصبح تردد قناة أون سبورت on sport من الترددات الهامة لعشاق كرة القدم المصرية في مصر والدول العربية.

تردد قناة أون سبورت on sport

تقدم قناة أون سبورت الرياضية عدة برامج رياضية متميزة منها برنامج ستاد مصر، وستاد أون، وغيرها من البرامج الهامة التي تجد متابعة قوية من عشاق الرياضة المصرية، وتوفر القناة تكنولوجيا رقمية متطورة في تقنيات الصوت والصورة، من خلال تردد قناة أون سبورت on sport للصورة عالية الجودة HD، ولمن لم يمتلك تقنيات استقبال الصورة عالية الجودة، يستطيع التحول إلى تردد قناة أون الرياضية on sport sd.

القناة اسم القمر التردد القطبية الترميز تصحيح الخطأ
تردد قناة أون سبورت on sport hd النايل سات 10853 أفقي 27500 5/6
تردد قناة أون سبورت on sport  sd النايلسات 10853 أفقي 27500 5/6

القنوات الناقلة مباراة القمة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك، عبر عدة قنوات منها قناة أون سبورت المرفق ترددها بعالية، وقناة النيل للرياضة، وستقام المباراة مساء السبت الموافق 30 مارس 2019.

دقائق وتنطلق مباراة القمة بين الاهلي والزمالك على تردد قناة النيل للرياضة، وتردد قناة اون سبورت على النايل سات.

تحديث: عبر تردد قناة أون سبورت الرياضية على النايل سات، نستمتع بمتابعة احتفالية قرعة كأس امم إفريقيا 2019، لتحديد شكل المجموعات المشاركة في التصفيات النهائية بناءً على تصنيف المنتخبات.