التخطي إلى المحتوى

هنا نرصد ونتابع معكم كافة الأخبار المتنوعة، حول الترددات المجانية الغير مشفرة، وذلك على قمر النايل سات بدون تشفير، ونستمر برصد التقارير الإخبارية حول تلك الترددات، من أجل مشاهدة المباريات الهامة التي تنقلها تلك القنوات، ونرصد لكم تردد قناة تونس الوطنية الأرضية الأولى على البث الارضي، من أجل مشاهدة المباريات المتنوعة في الدوري التونسي، وكذلك كافة البطولات الهامة المختلفة.

الميزة الهامة لقناة تونس الوطنية الأولى الأرضية، هي نقل المباريات بشكل مجاني على التردد الأرضي المفتوح، وذلك للأندية التونسية أو المنتخب الوطني، وذلك في البطولات الهامة العالمية، ونستكمل معكم التقارير الشاملة من وقت للثاني، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد، ونسعى لنقل الترددات بشكل عام، من أجل ضمان المتابعة الجيدة، قم بضبط التردد بشكل جيد ونحن معكم بكل جديد.

تردد قناة تونس الوطنية الأرضية

التردد الترميز الاستقطاب القمر
10795 27500 رأسي V النايل سات

قناة تونس الوطنية تقوم بإذاعة مباريات مجانية بداخل تونس، وكذلك تنقل العديد من المباريات الهامة الدولية، ونقلت مباريات الترجي في دوري الأبطال الأفريقي، ونرصد لكم العديد من الأخبار الهامة وجدول البث للقناة الهامة.

نتابع كافة ترددات النايل سات من وقت للثاني، قناة تونس الوطنية نقلت مباراة الترجي التونسي والنجم الساحلي في الدوري الممتاز، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات من وقت لآخر، تابع المقال المتجدد، ونحن معكم بكل جديد.