التخطي إلى المحتوى

اليوم بداية التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون لشغل 75 وظيفية إدارية عبر جدارة وزارة الخدمة المدنية، وسيبدأ تسجيل جدارة وظائف إدارية 1441 صباح الأحد 9 محرم 1441 عند الساعة السابع والنصف، على أن يقوم الخريجين والخريجات بتسجيل البيانات في موقع جدارة واتباع تعليمات التقديم الإلكتروني على الموقع، وقد تم تخصص 33 وظيفة للنساء و 42 وظيفة للرجال.

وظائف السجون الإدارية 1441

الوظائف الإدارية التي سيتم التقديم عليها لشغل وظائف المديرية العامة للسجون ستكون على سلم رواتب  الموظف العام، وسيتم التقديم من خلال منصة جدارة للتوظيف حتى يوم الأربعاء المقبل 12 محرم 1441، وسيكون هناك مفاضلة سيعلن عن عناصرها مع الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات المبدئية لاستكمال الاختبارات والمقابلات الشخصية.

شروط تقديم وظائف السجون للرجال والنساء “وظائف عسكرية انتهى التقديم عليها”

إعلان تقديم وظائف السجون 1440 من بوابة أبشر التوظيف للرجال والنساء، بعد أن وجهت وزارة الداخلية الدعوة لمن ينطبق عليه أو تنطبق عليها شروط القبول والتسجيل، للتقديم على وظائف المديرية العامة للسجون، خلال فترة فتح رابط التقديم على الوظائف العسكرية برتبة جندي وجندي أول للرجال، ورتبة جندي للنساء وضمت الشروط العامة توضيح المؤهلات المطلوبة والسن والمواصفات البدنية، وهو ما سيتم نشرة بالتفاصيل فيما بعد وفق ما نشر على بوابة التوظيف الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية.

بوابة الوظائف أبشر تفتح  تقديم وظائف السجون 1440 للرجال والنساء، من خلال رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون  يوم الأحد الموافق 16-4-1440، ويستمر القبول والتسجيل حتى الخميس الموافق  ربيع ثاني الجاري، على أن تفتح بوابة التوظيف في حدود الساعة العاشرة من صباح اول يوم لاستقبال طلبات تقديم وظائف السجون للرجال والنساء 1440 .

بوابة ابشر توظيف المنفذ الرسمي لاستقبال طلبات شغل الوظائف العسكرية التي تعلن عنها وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، نشرت التفاصيل حول الوظائف الشاغرة في المديرية العامة للسجون ومنها شروط القبول والتسجيل الإلكتروني للخريجين والخريجات من حملة المؤهلات المناسبة وبالتحديد الثانوية العامة وما يعادلها لوظيفة جندي أول، ويمكن التعرف على باقي التفاصيل من المرفقات.

تقديم وظائف السجون 1440 للرجال والنساء .. شروط التقديم لوظائف المديرية العامة للسجون
تقديم وظائف السجون 1440 للرجال والنساء

رابط تقديم وظائف المديرية العامة للسجون 1440

التقديم على الرتب العسكرية التي وردت في التوضيحات المبينة بعالية من خلال رابط ابشر التوظيف وسيتم فتح بوابة ابشر القبول والتسجيل في تمام العاشرة من صباح يوم الأحد 16 ربيع ثاني الجاري.