التخطي إلى المحتوى

الكثير من محبين السفر يبحثون عن افضل الاماكن السياحية في العالم لكي يزورونها واول مكان يخطر على بال الكثيرين هو جزر المالديف، فلقد أنعمت جزر المالديف بالعديد من الأسماء المختلفة خلال تاريخها الطويل الذي استمر لأكثر من ألفي عام، على الرغم من إعطاءها العديد من الأسماء المختلفة، فإن الموقع يؤكد ويصف الجزر على أنها جزر المالديف.

اسم “جزر المالديف” مشتق من تسمية البحارة اليمنيين في الجزيرة باسم “دبايات شوب”، الذي ذكره ابن بطوطة في رحلته الشهيرة ولا يزال يستخدم على شعار جمهورية جزر المالديف، وسوف نعرض معكم اليوم من خلال موقع عرب نيوز معلومات عن جزر المالديف لكي نفيدك اذا كنت تفكر في قضاء وقت ممتع في هذه الجزيرة.

جزر المالديف من افضل الاماكن السياحية في العالم

جزر المالديف من افضل الاماكن السياحية في العالم
جزر المالديف من افضل الاماكن السياحية في العالم

من المعترف به ان جزر المالديف هي موطن لسلسلة لا حصر لها من الجزر السياحية التي هي الأكثر سحراً في العالم وهي واحدة من أجمل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل، وتعد مالي هي عاصمة جزر المالديف وتشتهر بجمالها الخلاب وشواطئها الساحرة، والجزيرة تكون مرجانية طبيعية مع مياه البحر الزرقاء الساطعة، حيث تزدهر الشعاب المرجانية والحياة البحرية بشواطئها البيضاء الرائعة، وتجذب الغواصين من جميع أنحاء العالم.

وتحتوي على أكواخ، ترتفع قليلا فوق الماء لضمان منظر جميل للبحر مباشرة، فيوجد كل ما تريد سواء كنت ترغب في العيش بطريقة فاخرة أو بسيطة، فإن جزر المالديف في خدمتك بتنوعها وبها كل ما تريد.