التخطي إلى المحتوى

ننشر رابط دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile أو PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS MOBILE لتنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 0.17.0 مارس 2020، ولمتابعة أخر المستجدات حول تحديثات لعبة ببجي موبايل العالمية التي انتشرت بشكل مُذهل في جميع أنحاء العالم، حيث تُعطي لعبة ببجي موبايل مزيداً من التشويق والإثارة للاعبين، في ظل الحرص الشديد من الشركة المنتجة للعبة ببجي Tencent Games على تحديث ببجي بشكل دوري لإضافة تحسينات جديدة.

ويتم التعرف على التحسينات الجديدة ومميزات النسخة الحديثة من خلال الدخول إلى موقع لعبة ببجي الإلكتروني، حيث يتم عرض أخر الأخبار المتعلقة باللعبة على الموقع من أجل إتاحة الإطلاع على الجديد المعلن عنه من جانب القائمين على اللعبة، ومن خلال موقعنا موقع عرب نيوز يمكنكم الآن التعرف على طريقة تحديث ببجي موبايل أخر إصدار، ومعرفة طريقة تغيير الاسم بشكل مجاني من خلال “بطاقة إعادة التسمية”، كما يمكنكم أيضاً معرفة أين تقع مدينة البوزو في خريطة ميرامار، والإطلاع على أنواع البنادق الهجومية في ببجي.

موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile

تتيح الشركة المنتجة للعبة ببجي موبايل تنسنت جيم Tencent Games إمكانية متابعة جديد لعبة PUBG Mobile العالمية عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل، حيث يرغب العديد من الأشخاص حول العالم في تجربة النزول لساحة المعركة وخوض المعارك في ميدان القتال مع المئات من اللاعبين الآخرين والحرص على البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة، وتتميز بوبجي موبايل بأنها لعبة إثارة وتشويق تحتوي على مسارات للأسلحة وضوابط للتحكم الفائق الواقعي.

واستكشاف العديد من عناصر ساحات المعركة المثيرة العشوائية في لعبة ببجي موبايل الأصلية على هاتفك المحمول، كما تحتوي اللعبة على خرائط ومباني تحاكي للحياة ومركبات تصطدم بعقبات الطرق ومؤثرات صوتية ثلاثية الأبعاد، كما تتيح اللعبة إمكانية التحدث إلى الأصدقاء أثناء خوض المعركة في أي وقت ومن أي مكان حول العالم، ويمكنك تجربة القتال في لعبة ببجي موبايل بعد تنزيل ببجي الأصلية الدولية من جوجل بلاي أو أب ستور، وإمكانية متابعة أخر المستجدات من خلال دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile الإلكتروني.

تنويه هام: تم الإعلان عن إطلاق ببجي الموسم التاسع Royale Pass Season 9 من خلال حساب ببجي موبايل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أصبح بإمكان اللاعبين الآن السفر على خطى المحاربين من كافة أنحاد دول العالم واتخاذ عباءة الشرف، كما يمكنكم الخروج لساحات المعركة والتأكد من العودة مرة أخرى منتصراً، ومن يرغب في دخول موقع لعبة ببجي موبايل الإلكتروني أو متابعة الحسابات الرسمية للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكن ذلك من خلال اتباع الروابط التالية:

م الحساب الرابط
1 موقع PUBG Mobile pubgmobile
2 حساب ببجي “تويتر” PUBG Mobile twitter
3 حساب ببجي “فيسبوك” PUBG Mobile facebook
موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile
تحديث ببجي موبايل الموسم التاسع

طريقة إنشاء حساب ببجي جديد

في حال كنت ترغب في إنشاء حساباً جديداً في لعبة ببجي موبايل، فيجب عليك القيام بالتالي:

    1. تنزيل ببجي موبايل من جوجل بلاي أو أب ستور.
    2. القيام بتسجيل الخروج من كافة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل (فيسبوك، تويتر، QQ، Wechat، VK).
    3. إعادة تشغيل ببجي موبايل.
    4. النقر على وسيلة التواصل الاجتماعي المرغوب في إنشاء حساب عليها، ومن ثم تسجيل الدخول.
    5. تحديد الجنسية.
    6. تحرير المظهر الخاص بك.
    7. إدخال اللقب المرغوب به عن طريق الضغط على مربع الاسم.
    8. يجب العلم بأن لعبة ببجي موبايل ستقوم بإدخال اسمك على فيسبوك كلقب للاعب تلقائياً، ولكن بإمكانك تغيير الاسم عندما تكون في واجهة الإنشاء من خلال الضغط على اللقب.
    9. بعد المرور بكافة الخطوات السابقة وإتمامها، يمكنك النقر على أيقونة “إنشاء”.

ببجي موبايل PUBG Mobile

لا يسمح بتكرار الأسماء المستعارة، بمعنى أنه في حال قمت باختيار اسماً مستعاراً ووجدته مستخدماً من قبل أحد اللاعبين الآخرين، فعليك اختيار لقباً أخر، أما عن موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile أو الحسابات الرسمية للعبة ببجي موبايل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيمكنك الدخول إليها عن طريق الروابط الرسمية المرفقة بالجدول السابق، ويمكنكم التعرف على مدينة ساهمي على خريطة سانهوك، كما يمكنكم أيضاً معرفة موقع مدينة هاتنة.

ببجي الموسم التاسع “رويال باس”

تم الإعلان رسمياً عن بدء ببجي الموسم التاسع رويال باس وهو عن طريق المحاربين و Global Treasure Hunt، إضافةً إلى مجموعة من جوائز ببجي موبايل التي تبلغ قيمتها “مليون دولار أمريكي” قد تكون في انتظارك، وقد ورد ضمن تحسينات ببجي  الموسم التاسع بأنه قد أُضيف جهاز توقيت يُظهر العد التنازلي للموسم الجديد، كما يُمكنك طلب تمرير الموسم الجديد من أصدقائك حتى سبعة أيام قبل بدء الموسم الجديد، ويتم دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile عن طريق اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تحديث: تم الإعلان من جانب ببجي موبايل الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أنه في حال كنت ترغب في الفوز برحلة من أجل رؤية أفضل لاعب في العالم بمسابقة PMCO 2019 Fall Split Global Finals sponsored by Vivo? فيجب عليك إكمال البعثات والمهام باعتبارها جزءاً من Global Treasure Hunt Event لكي تحصل على فرصة للسفر في كافة أنحاء العالم، كما تم الإعلان من قبل دعم ببجي الفني عن تطبيق تحسينات أو تحديث جديد لمشغلات أجهزة الكمبيوتر بدون إحداث تعطل في السيرفرات، وذلك من أجل تحسين استقرار الأنظمة الخلفية، فقط عليك إعادة تشغيل steam لتنزيل تحديث ببجي للكمبيوتر.

تحديث: أصدرت لعبة ببجي موبايل تنبيهاً على اللاعبين المستخدمين مشغلات iOS رسمياً اليوم، حيث أعلنت عن أن الإصدار الثالث عشر من iOS يتضمن ميزة جديدة وهي (عند ملامسة الشاشة بثلاث أصابع فذلك يعمل على تنشيط وظيفة جديدة في وقتٍ واحدٍ)، ويتم العمل في الوقت الحالي من جانب ببجي موبايل بالتعاون مع Apple بشأن هذه المشكلة، ويجب على اللاعبين التفكير في مدى تأثير هذه الخاصية عليهم قبل أن يقوموا باختيار التحديث.

تهكير ببجي أو هاك ببجي موبايل وعقوبة الغش

أعلنت لعبة ببجي موبايل بشكل رسمي من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن استمرارها في حظر اللاعبين الغشاشين باعتبار ذلك جزءاً من الالتزام بالمحافظة على اللعب النظيف، حيث تواجه اللعبة من يقومون بـ تهكير ببجي للحصول على نتائج أفضل، وقد نشرت رابطاً للإطلاع على أسماء اللاعبين المحظورين خلال الفترة من 17 إلى 23 سبتمبر 2019 من جهاز الكمبيوتر أو من خلال الهاتف المحمول عبر موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile الإلكتروني.

تحديث: أعلنت لعبة ببجي موبايل عبر الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أن الموسم التاسع رويال باس لديه العديد من الترقيات الجديدة، حيث أنه الآن أصبح أفضل وأسهل من الأوقات الماضية، ويمكنك التعرف على كافة الطرق التي تم تطوير تجربة رويال باس بها، ثم استمتع بتجربة Elite Royale Pass التي تستحقها.

تحديث: أعلنت ببجي موبايل عن إمكانية الفوز بهاتف iPhone 11 Pro Max خلال شهر أكتوبر 2019 الجاري، حيث بإمكانك الحصول على الهاتف عن طريق تسجيل دخول ببجي موبايل والبقاء على إطلاع دائم لمعرفة المزيد من الفرص المتاحة، كما أعلنت أيضاً عن إتاحة تحديث ببجي موبايل 0.15.0 خلال شهر أكتوبر، حيث سيتم إضافة عبوات وقود تنفجر، وتعيين الفخاخ للأعداء، أو الرد بسرعة واستخدامها في معارك النار من أجل تأمين الميزة التكتيكية.

تحديث ببجي 0.15.0 أكتوبر 2019

أعلنت لعبة ببجي موبايل عن إضافة تحسينات جديدة ضمن تحديث ببجي القادم خلال شهر أكتوبر 2019 الجاري، فمن المهم إحضار الأداة التي تتناسب مع الوظيفة المناسبة، حيث يعد نسر الصحراء الذي يشتمل عليه تحديث ببجي الجديد هو أفضل أداة إذا كان هدفك هو إحداث الكثير من الضرر، إلى جانب التحسينات الأخرى على الأسلحة، ويمكن دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile الرسمي باتباع الرابط المباشر المرفق.

موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile
تحديث ببجي

تحديث ببجي موبايل نوفمبر 2019

تم الإعلان من جانب لعبة ببجي موبايل عن إصدار ببجي النسخة الجديدة وبدء الموسم العاشر Royale Pass Season 10 في تاريخ 9 نوفمبر 2019.

Are you ready for the Apocalypse? Bombs may fall, and marauding squads may fight it out for vital resources, but in PUBG MOBILE that’s all part of the fun! Join us for Royale Pass Season 10, coming November 9!

تحديث ببجي موبايل 0.17.0 الجديد مارس 2020

يتضمن تحديث ببجي 0.17.0 عدداً من التحسينات والمميزات مثل إضافة كاميرا “replay” لإعادة فيديو للطريقة التي يتم قتلك فيها، وإضافة طور الاحتفال بالسنة الثانية وإضافة مدينة الملاهي للكلاسيك في خريطة “إرنغل” شبه وضع الشتاء، وإضافة طور البقاء في الايفوجراوند يتمثل في عاصفة ثلجية وتجميع الأكل ومحاربة اللاعبين، وإتاحة إمكانية كتابة كومنت في بروفايل أي لاعب مقابل شدات، إضافة سلاح الجو الجديد DBS Shotgun، وعودة وضع المتشددين “وضع الممرات الجديد”.

وقد أعلنت لعبة ببجي موبايل عن بدء توفير التحديث الجديد اعتباراً من تاريخ 3 مارس 2020، ولن يكون هناك توقفاً للعبة لحين إكمال التحديث وأعمال الصيانة، ويتطلب الحصول على تحديث ببجي الجديد 0.17.0 ما يقرب من 1.69 جيجابايت من مساحة التخزين، ومن يرغب في دخول موقع ببجي موبايل الرسمي الإلكتروني،يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال عبر موقعنا موقع عرب نيوز.

إضافات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile

أعلنت الشركة المنتجة لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عن مزايا تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر مايو 2020 رقم الإصدار 0.18.0 Mad Miramar عبر موقعها الإلكتروني الخاص باللعبة، ويبدأ تنزيل تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد اعتباراً من اليوم الخميس بتاريخ 7 مايو 2020م.

كما أعلنت لعبة ببجي موبايل عن أنه لن يتم نقل الخادوم إلى وضع عدم الاتصال وانقطاع السيرفر لهذا التحديث، ويتطلب تحديث ببجي الجديد 0.18.0 حوالي 1.97 جيجا بايت لهواتف أيفون، ويتطلب حوالي 2.21 جيجا بايت لهواتف أندرويد، ويجب التأكد من تنزيل التحديث الجديد في أقرب وقت للاستفادة من المزايا الجديدة، ومن يرغب في الإطلاع على كافة المميزات للتحديث الجديد، يمكنه ذلك من خلال اتباع رابط (pubgmobile.com) عبر موقع ببجي الرسمي.

وقد تم إتاحة تنزيل تحديث ببجي الجديد على متجر جوجل بلاي للهواتف ذات نظام التشغيل أندرويد من جانب الشركة المنتجة Tencent Games، حيث يتم تحديث اللعبة بتاريخ 7 مايو 2020م، ورقم الإصدار الجديد للعبة ببجي موبايل هو 0.18.0، وقد بلغت عمليات التنزيل ما يزيد عن مائة مليون عملية تنزيل، كما يبلغ حجم اللعبة 50 ميجا بايت.

دخول موقع ببجي موبايل
تنزيل تحديث ببجي الجديد

ببجي موبايل 0.18.0 التحديث الجديد

تتيح لعبة ببجي موبايل الأكثر شعبية في العالم عن إتاحة التحديثات الجديدة على متجر آب ستور لهواتف أيفون، حيث يُمكنك تجربة لعبة ببجي موبايل المُحدثة واستكشاف العديد من المناطق والعناصر الجديدة المُضافة بالتحديث الخاص بشهر مايو 2020م في خريطة Miramar، والاستعداد بشكل جيد لمواجهة العاصفة الرملية القادمة والبقاء على قيد الحياة في المناخ والطقس القاسي.

وقد تم إضافة تحديثات على خريطة ميرامار مثل إضافة واحة جديدة في الجزء الشمالي من الخريطة وأطلال في الشمال الغربي للخريطة يمكنكم استكشافها الآن، كما تم إضافة مزيداً من المناطق السكنية والموارد والطرق، ويجب عليكم اختيار مكان الهبوط والمعارك بحكمة شديدة، ومن يرغب في دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile يمكنه ذلك الآن من خلال اتباع الرابط المرفق.

وقد أعلنت ببجي موبايل عن أن آلات البيع في Mad Miramar لديها الفرصة في إعطائك كمية كبيرة من مشروبات الطاقة، ولكن يجب عليك التأكد من حمل حقيبة ظهر، وقد تم وصول خلفية الصحراء الجديدة لكافة اللاعبين بعد التحديث الجديد خاصةً لمستخدمي أجهزة “آبل”، ومن يواجه مشكلة عند تسجيل الدخول إلى حساب ببجي موبايل، فسوف يتم حل هذه المشكلة قريباً من خلال تحديث داخلي للعبة.

ببجي موبايل أيفون

أتاح متجر أب ستور إمكانية تنزيل ببجي للأيفون بحجم 2.4 جيجا بايت، وتتوفر اللعبة بشكل مجاني بالعديد من اللغات (العربية، الإنجليزية، الصينية، الكورية، الفرنسية، الألمانية، الهندية، الإندونيسية، البرتغالية، الروسية، الإسبانية، التايلاندية، التركية)، وقد تم إرفاق الهواتف التي تتوافق مع لعبة ببجي موبايل الأصلية iOS 9.0 أو أحدث، حيث يمكنكم التعرف على الأجهزة المتوافقة مع لعبة ببجي موبايل من خلال الآتي:

iPhone 5S iPhone 6 iPhone 6 Plus iPhone 6S iPhone 6S Plus iPhone SE
iPhone 7 iPhone 7 Plus iPhone 8 iPhone 8 Plus iPhone X iPhone XS
iPhone XR iPhone XS Max iPhone 11 iPhone 11 Pro iPhone 11 Pro Max iPhone SE
iPad Air iPad Air Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 2 iPad mini 2 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Air 2 Wi ‑ Fi iPad Air 2 ، + Cellular
iPad mini 3 iPad mini 3 Wi ‑ Fi + Cellular iPad mini 4 iPad mini 4 Wi ‑ Fi + Cellular iPad Pro iPad (الجيل الخامس)
دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile تنزيل تحديث ببجي الجديد
دخول موقع ببجي موبايل الرسمي PUBG Mobile تنزيل تحديث ببجي الجديد