التخطي إلى المحتوى

عزيزي الزائر عند زيارة الاماكن السياحية في مصر سترغب في زيارة العديد من المواقع السياحية الجميلة بها، وغالبًا ما تلتقي بأشخاص أثناء رحلاتك ذهبوا إلى مصر أكثر من مرة ويواصلون العودة مرة اخرى الى مصر لرؤية شيء جديد! اما ان يزورون موقع مكتشف حديثًا، أو بعض المقابر التي تم اكتشافها مؤخرًا، أو حتى الأماكن التي سمعوا  عنها من أشخاص آخرين يتحدثون عنها، وسوف نقدم لكم اليوم عن طريق موقع عرب نيوز معلومات عن الاماكن السياحية في مصر التي ستعجبك وتحب زيارتها يوماً من الايام !

زيارة الاماكن السياحية في مصر

من الجدير بالذكر عزيزي المسافر، انك يجب ان تخطط جيدًا لرحلتك قبل أن تأتي ليارة هذه الاماكن، فهذه هي أفضل طريقة لتوفير الوقت والمال والجهد، وهذا لضمان حصولك على رؤية المواقع التي كنت تحلم بها، فحاول بقدر الإمكان زيارة أكبر عدد ممكن من الأماكن التي تسمح بها رحلتك!

المواقع التي يجب عليك زيارتها

القاهرة ممفيس القديمة، أهرامات الجيزة، أهرامات سقارة، أهرامات دهشور، أهرامات أبو صير،  أهرامات إيليت، أهرامات حوارة، أهرامات أبو رواش، أهرامات اللاهون، أهرامات مزغونة، المتحف المصري، المتحف القبطي، قلعة صلاح الدين الأيوبي، السوق القديم “خان الخليلي”، الكنيسة المعلقة، سانتا باربرا
القاهرة الإسلامية القديمة:
مسجد السلطان حسن، مسجد الرفاعي.
الاقصر معبد الكرنك، تمثال ميمنون، وادي الملوك، معبد الملكة حتشبسوت، معبد رمسيس الثالث، وادي الملكات، وادي النبلاء، معبد دندرة، معبد إسنا، معبد أبيدوس.
الاسكندرية قلعة قايتباي، عمود بومبي، سراديب كوم الشقافة، مدرج كوم الدكة، حدائق قصر المنتزة.
سينا مدينة شرم الشيخ، مدينة دهب، مدينة نويبع، مدينة طابا.
البحر الاحمر ساحل البحر الأحمر، دير القديس بولس، دير سانت أنتوني، الغردقة، سفاجا، مرسى علم.