التخطي إلى المحتوى

نحن على بعد أيام قليلة فقط من انطلاق هاتف Galaxy Note 10 الكبير من شركة Samsung، وتظهر الشائعات والتسريبات في شكلها الكامل، وتفوح من تفاصيل أحدث إصدارات سامسونج الرائدة، ومن المتوقع أن تصدر أحجام متعددة من Note 10، ونعلم بالفعل بعض الأخبار، حيث أعلنت شركة Samsung عن بعض منتجاتها الصيفية الأصغر – مثل Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Tab S6 – قبل الحدث الكبير عن اعلان جلاكسي نوت 10.

وبطبيعة الحال، ستعيد Samsung Galaxy Note 10 عرض “Infinity Display”، وهي لوحة تسمى “Dynamic AMOLED” بزوايا مستديرة قليلاً، ومع ذلك  فإن حواف الشاشة الجديدة أضيق بكثير.

الفرق بين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus

من المتوقع أن يكون نجم العرض هو Galaxy Note 10، وهو الأحدث في سلسلة Samsung من الأجهزة الكبيرة المزودة بشاشة كبيرة، إذا كان Galaxy S line هو الجهاز الرئيسي للشركة، فإن Note مخصص لهواة Samsung الحقيقيين، وغالبًا ما يقدم ميزات متطورة وتجارب غريبة قبل أي من أجهزته الأخرى.

يشاع أن سامسونج لديها طرازان من Note 10 هذا العام: أصغر بحجم 6.3 بوصة مع شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة، للمقارنة يحتوي S10 على شاشة بحجم 6.1 بوصة، ويقدم S10 Plus شاشة بحجم 6.4 بوصة، مما يعني أن نوت 10  ستكون أصغر من S10 Plus وسيحتوي كلا الجهازين على شاشات Infinity-O من سامسونج، مع الحواف العلوية رفيعة الشفرة التي يتم تحقيقها عن طريق وضع كاميرا مثقوبة واحدة في منتصف الجزء العلوي من الشاشة مباشرة.

الفرق بين الشاشتين 10s ليس مجرد حجم الشاشة، وعلى الرغم من أن كلا الإصدارين سيحتويان على معالج Qualcomm’s Snapdragon 855، إلا أن Note 10 Plus الأكبر سوف يكون لديه أجهزة محسنة في بعض الجوانب الرئيسية.

تصميم Samsung Galaxy Note 10

في منتصف شهر يوليو، نشر كل من WinFuture و Ishan Agarwal مقالات صحفية مزعومة ذات طابع قانوني لنموذجين من طراز Samsung Galaxy Note 10 القياسي ونسخة أكبر تسمى Samsung Galaxy Note 10 Plus.

أشار التوسع الصناعي الذي حدث مؤخرًا إلى أن الهاتف الرائد التالي من سامسونج سيكون بمستشعر  (ToF) لتحسين إمكانيات التصوير ثلاثي الأبعاد، وتقوم Kolen، الشركة المصنعة للعدسات، بتوسيع أنشطتها في فيتنام بشكل كبير لتلبية الطلب المتزايد من سامسونج ، ويزعم مصدر ETNews الكوري الجنوبي أن هذه الخطوة قد تم إجراؤها بشكل خاص لأجهزة استشعار ToF ، التي تسمح بتصوير أفضل للكاميرات ثلاثية الأبعاد.

نوت 10
نوت 10