التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث حاليا عبر محرك البحث الشهير، حول مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ15 التي ستعرض عبر قناة ستار تي في التركية التي حصلت على حقوق بث حصري لكافة حلقاته، ويعتبر مسلسل ابنة السفير أشهر مسلسل تركي يعرض في الوقت الحالي وأصبح يشاهده الملايين من كل مكان بالعالم، ولذلك سوف نوافيكم بكل ما يعتلق بالمسلسل التركي ابنة السفير وتردد قناة ATV التركية من خلال موقعنا عرب نيوز المتميز.

مسلسل ابنة السفير الحلقة الـ 15

من المقرر أن تعرض غدا الاثنين الموافق 30 مارس 2020 الحلقة الخامسة عشر مسلسل ابنة السفير، وستذاع الحلقة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، وتظل الحلقة مذاعة لمدة ساعتين كاملتين، وستشهد الحلقة الجديدة أحداث مثيرة ومشوقة تجمع بين سنجار ونارة أبطال المسلسل.

تردد قناة ستار تي في التركية

يمكن متابعة القناة من أي مكان بالعالم حيث يتم استقبالها على القمر الصناعي نايل سات وترك سات، ولمتابعة الحلقة الجديدة من مسلسل ابنة السفير عليكم ضبط ترددها الآن على جهاز الاستقبال لديكم.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10922 عامودي 27500 5\6
ترك سات 12209 أفقي 3000 5\6

أحداث مسلسل ابنة السفير

تدور أحداث المسلسل التركي ابنة السفير حول قصة حب جمعت بين شاب فقير يدعى سنجار وابنة السفير وتدعى نارة، وقرروا الهروب من التحديات التي واجهت قصة حبهما، وقرروا الزواج وفي ليلة الزفاف حدث أمر لم يخطر على بالهم وبعدها انفصلا وبعد سنوات بعيدة عادت الفتاة من جديد لتفتح كل أسرار الماضي.