التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة 2019 يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر ٢٠١٩ وهو الموعد المحدد لصرف منحة قطر لغزة 100 دولار والتي يتم تسليمها للأسر الفقيرة الأشد احتياجاً لهذه المساعدات المالية، ونرفق لكم أدناه رابط الاستعلام وفحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية وموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال محمد العمادي السفير القطري أمس أن أموال المنحة القطرية لغزة 100 دولار وصلت يوم السبت الماضي عبر معبر بيت حانون، وقال أن المنحة القطرية لغزة ستشمل 55 ألف أسرة محتاجة، وسيتم صرف المنحة القطرية لغزة اليوم بواقع 44 ألف أسرة، بينما سيتم استكمال الصرف ل 50 ألف أسرة خلال الأيام المقبلة، ويتم صرف منحة قطر لغزة عبر فروع البريد التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

منحة قطر لغزة 100 دولار الدفعة الجديد ٢٠١٩

الآن يمكنكم الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار وذلك بعد أن أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية أنه بإمكان جميع الموظفين الآن الدخول عبر الموقع الرسمي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الرابط المرفق وفحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار.

وتشتد عمليات البحث خلال الساعات الأولى من اليوم عن فحص المنحة القطرية لغزة 2019 الدفعة الرابعة، فيما تكتر عمليات البحث عن منحة قطر لغزة فحص 100 دولار، أسماء المستفيدين من منحة قطر الدفعة الجديدة ٢٠١٩، وجميع هذه الكلمات تؤدي إلى غرض واحد وهو فحص 100 دولار من قطر 2019، والذي يمكنكم الحصول عليها من خلال الروابط المرفقة.

رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة (اضغط هنا ) أو ( هنـــــــــــا).

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 2019

وقالت وزارة التنمية الاجتماعية أنه سيتم الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة من خلال الحروف الأبجدية، كما سيتم الاستعلام عن المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة برقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية وموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتبدأ مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة، صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار صباح يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر، وذلك حيث أوضحت اللجنة القطرية منذ فليل أن أيام صرف منحة قطر لغزة 100 دولار ستبدأ من يوم الخميس والأحد والاثنين بنفس الألية المتبعة من خلال الأحرف الأبجدية.