التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة 2019، حيث ما زالنا نواصل معكم تقديم الأخبار الحديثة بخصوص منحة قطر لغزة والتي تقدر بـ 100 دولار يتم صرفها على للأسر الفقيرة في القطاع كما أُرسلت المنحة القطرية لغزة 100 دولار للموظفين في قطاع غزة والتي نزلت على رواتب الموظفين، وأوضح مصدر مسؤول أنه خلال أيام قليلة سيتم إعلان أسماء المستفيدين من المنحة القطرية سبتمبر ٢٠١٩، وفي هذا عبر المقال نرفق لكم رابط فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة.

وسيتم استقبال جميع المواطنين عبر مكاتب البريد في قطاع غزة، لصرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار صباح يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر، فقد أكدت اللجنة القطرية منذ فليل أن أيام صرف منحة قطر لغزة 100 دولار ستبدأ من يوم الخميس والأحد والاثنين بنفس الألية المتبعة من خلال الأحرف الأبجدية.

والجدير بالذكر أنه تم صرف الدفعات الماضية الأولى والثانية والثالثة من المنحة القطرية لغزة وكانت يومي الجمعة والسبت الموافق 7-8 -12-2018 العام الماضي وذلك بما يعادل 50% وبحد أدني 1400 شيكل من راتب شهر أغسطس عبر فروع بنك البريد، وقد خصصت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابط مباشر لفحص 100 دولار من قطر للموظفين.

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار

وأوضحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيتم صرف المنحة القطرية للموظفين الغير مستفيدين بنسبة 60% بحد أدني 1400 شيكل من الراتب وذلك ابتداءً من يوم الأحد الموافق 9 ديسمبر وعلى مدار ثلاثة أيام، كما أكدت الوزارة أن الصرف سيكون للمستفيد نفسة ولا أحد غيره وقالت أنه يجب على الموظف إحضار بطاقة الهوية الشخصية وصورة منها.

نزودكم الآن برابط أخر لفحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة 2019 عبر البريد، حيث سيتمكن الجميع بعد الدخول على الرابط التالي هنــــــــــــــا، موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من فحص منحة قطر لغزة برقم الهوية.

تحديث: يمكنكم الآن فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة، كما يمكنكم الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة قطر لغزة الدفعة الرابعة 2019 و>لك من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث اليوم: قال مصدر مسؤول وتحديداً محمد العمادي السفير اقطري أمس أن أموال المنحة القطرية لغزة 100 دولار ستدخل يوم السبت عبر معبر بيت حانون، وقال أن المنحة القطرية لغزة ستشمل 94 ألف أسرة محتاجة، وسيتم صرف المنحة القطرية لغزة اليوم بواقع 44 ألف أسرة، بينما سيتم استكمال الصرف ل 50 ألف أسرة يوم الأحد، ويتم صرف منحة قطر لغزة عبر فروع البريد.

موعد صرف المنحة القطرية لغزة ٢٠١٩

أوضح السفير القطري محمد العمادي، خلال تصريح رسمي له أنه سيتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة منتصف شهر مارس الجاري، وستقوم بتنظيم منحة قطر لغزة الدفعة الرابعة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حيث سيتم توزيع المنحة القطرية لغزة عبر مكاتب البريد التابعة لها.

رابط فحص 100 دولار منحة قطر لغزة

للاستعلام عن المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة 2019 يرجى الدخول عبر الرابط المرفق بعاليه، وقال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية أن إجمالي من قاموا بالتسجيل للمنحة المالية القطرية (100 دولار) عن طريق الرابط الذي تم نشره مؤخرا بلغ 42196 شخصًا، وأن إجمالي من لا تنطبق عليهم المعايير هو 18743 ، موزعين كالتالي: “أنثى – اعزب 2610” ، “أنثى – متزوج 8162″، “ذكر – أعزب 6577″، “يستفيد شؤون (هو أو زوجته) 1385

بات الكثير يترقب موعد صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة، والتي سيتم صرفها خلال منتصف شهر مارس الجاري وذلك ما أكده مصدر مسؤول، يمكنكم الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة قطر لغزة الدفعة الرابعة من خلال الرابط المرفق أعلاه الخاص بموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أسماء المستفيدين المنحة القطرية 100 دولار لغزة

تُعلن وزارة التنمية الاجتماعية اليوم وبعد قليل عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة 2019  وذلك عبر رابط فحص المنحة القطرية لغزة للأسر الفقيرة، ويمكنكم فحص 100 دولار من قطر لغزة من خلال الرابط المرفق.

فيما أكد العمادي السفير القطري، أن المنحة القطرية لغزة 100 دولار تأتي ضمن تخفيف الأعباء عن أهالي قطاع غزة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها وتزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد لطلبة المدارس والجامعات الفلسطينية.