التخطي إلى المحتوى

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار دفعة أكتوبر 2019، هي الأكثر بحثاً خلال هذه الفترة بين المواطنين في قطاع غزة، ومن خلال ما نتابعه بانتظام حول أهم وأخر الأخبار عن صرف منحة قطر لغزة 100 دولار دفعة أكتوبر ٢٠١٩ التي سيتم صرفها للأسر الفقيرة بقطاع غزة، فقد أكد مصدر مسؤول ومُطلع أنه من المتوقع الإعلان عن كشوف أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 2019 الدفعة الجديدة يوم الجمعة أو السبت وهو الموعد الذي تم تحديده منذ أيام ماضية لصرف منحة قطر لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة.

وستبدأ مكاتب البريد في قطاع غزة، صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار في صباح يومي الجمعة أو السبت الموافق 25-26، وذلك حيث أوضحت اللجنة القطرية منذ قليل أن أيام صرف منحة قطر لغزة 100 دولار ستبدأ من يوم الخميس والأحد والاثنين بنفس الألية المتبعة من خلال الأحرف الأبجدية.

وكان السفير القطري محمد العمادي أوضح منذ أيام قليلة أنه سيتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الجديدة خلال منتصف شهر أكتوبر الجاري، وقد توقع البعض أن فحص 100 دولار من قطر الدفعة الخامسة 2019 سيكون في يوم الخامس والعشرين أو السادس والعشرين من الشهر نفسه.

المنحة القطرية لغزة 100 دولار 2019

كما أكد محمد العمادي السفير القطري لدى فلسطين، أن أموال المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الخامسة ستدخل يوم الخميس 24 أكتوبر 2019 عبر معبر بيت حانون وأوضح خلال تصريحاته أن منحة قطر لغزة ستشمل 100 ألف أسرة فقيرة محتاجة، وسيتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار بواقع 100 ألف أسرة، بينما سيتم استكمال الصرف ل 55 ألف أسرة، ويتم صرف منحة قطر لغزة عبر مكاتب البريد.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار الدفعة الجديدة ٢٠١٩ (اضغط هنا) أو (اضغط هنا)

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار ٢٠١٩، هو ما سنمكنكم من الحصول عليه ومعرفته من خلال وضع رابط مباشر خاص بموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لـ فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الخامسة للأسر الفقيرة.

فحص منحة قطر لغزة 100 دولار

وتأتي المساعدات المالية القطرية لقطاع غزة ضمن البرنامج المتفق عليه لإعمار غزة من جديد، وبالتنظيم مع وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تم تفعيل رابط فحص 100 دولار من قطر الدفعة الجديدة حيث يتوفر عدد رابطين يتم التحويل منها على فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار، الرابط الأول وهو الخاص بموقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والثاني هو الخاص بموقع وزارة التنمية الاجتماعية.

المستفيدين من المنحة القطرية لغزة الدفعة الخامسة

وللاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الخامسة ٢٠١٩ يلزم إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد واتباع إدخال البيانات الأخرى المطلوبة، ونوهت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي ستصرف منحة قطر لغزة 100 دولار على جميع المستفيدين ضرورة اصطحاب الهوية الوطنية وصورة منها عند الحضور لمكتب البريد التابع لها.

وقد صرحت مصادر مطلعة أن السفير القطري محمد العمادي سيصل قطاع غزة عصر اليوم الخميس 24-10-2019 ومعه الأموال الخاصة بالمنحة القطرية لصرف 100 دولار من قطر على 100 ألف أسرة فقيرة في القطاع.