التخطي إلى المحتوى

بات الكثير من عشاق الدراما التركية في حالة ترقب وانتظار بخصوص موعد عرض مسلسل قيامة الحلقة الأولى، ونتناول خلال هذا المقال توقعات الجماهير لبدء عرض الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة له، فيما نستعرض عليكم أهم الأخبار بخصوص تسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى والتي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وبعض المواقع الإلكترونية.

وتوجد بعض الأخبار الغير مؤكدة عن نية المخرج تبديل شخصية زوجة عثمان حيث كان من المفترض أن تقوم بهذا الدور الفنانة التركية أصليهان كارالار بينما أكدت بعض المصادر أن الفنانة أوزغي تورير هي من ستؤدي دور البطولة في حلقات المسلسل.

مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان والذي يأتي بعد انقضاء خمسة مواسم متواصلة لمسلسل قيامة ارطغرل الغازي أمير القبائل التركية الذي استطاع أن يعمل على توحيد هذه القبائل وتكون تحت إمارته، كما كان ارطغرل يقاوم ظلم المغول في الأناضول وقام بطرد العديد من الخونة.

وهناك بعض التوقعات بخصوص موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، فقال البعض عبر مواقع التواصل أنه سيتم البدء في عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان في الأسبوع الثاني لشهر أكتوبر الجاري، وقال البعض الأخر أن موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى سيكون في الأول من شهر نوفمبر القادم، وتبقى هذه توقعات إلى حين إعلان رسمي لبدء عرض الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان.

أفيس مسلسل قيامة عثمان

نشرت صفحة تحمل اسم المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي أفيش مسلسل قيامة ارطغرل والذي ظهر خلالة بطل المسلسل الفنان التركي بوراك.

أخبار مسلسل قيامة عثمان بعد تسريب أحداث الحلقة الأولى Diriliş Osman والقنوات الناقلة للعمل 1
مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى

انتشرت بعض الأخبار عبر عدد من المواقع تسريب أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، والتي جاءت عن ظهور ارطغرل وهو على فراش الموت في أولى مشاهد الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان، ويظهر ارطغرل قد تقدم في السن كثيراً وظهرت على وجهة تجاعيد تقدم السن وكان يوصي وصيته الأخيرة.

وبعدها يأتي مشهد أخر وهو ظهور نزاع كبير بين عثمان وابن عمه دوندار وذلك من أجل اختيار تنصيب سيد لقبيلة الكايي وتدور الأحداث، والجدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ستكون قناة ATV التركية.