التخطي إلى المحتوى

في الدقيقة 88  سجل صلاح محسن الهدف الرابع للنادي الأهلي  قبل انتهاء المباراة  وسط  خمول تام من لاعبي كانو سبورت واستسلام للهزيمة.

مع بداية الشوط الثاني أحرز  جونيور أجاي  هدف الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 48 من عمر اللقاء أمام كانو سبورت، فيما أحزر حسين الشحات الهدف الثالث لتصبح  نتيجة مباراة الأهلي الآن (2 -0).

تألق المارد الأحمر بهدف نظيف أحرزه أليو ديانج في الدقيقة 8 من عمر المباراة، واستطاع بعدها أن يستحوذ على 80% من المباراة وسط خمول من لاعبي كانو سبورت، زيادة حماس لاعبي الأهلي بعد تمكنهم إحراز الهدف في أول دقائق بالمباراة.

انطلق الشوط الأول من من مباراة الأهلي اليوم أمام كانو سبورت الغيني بأخطاء فادحة من الأخير، جعلت لاعبي المارد الأحمر يشعرون بالحماس في محاولة لإحراز أهداف.

نرصد متابعة بالدقيقة نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت الآن حيث أنها فارقة في دوري أبطال أفريقيا المقامة على ستاد برج العرب ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، ويخوض الأهلي المباراة بحماس شديد بعد فوزه في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة من قبل صلاح محسن ووليد سليمان، والجميع يبحث عن نتيجة الأهلي اليوم أمام غينيا الإستوائية ويستهدف المارد الأحمر الفوز لفرض سيطرته على الساحة الإفريقية والعودة للتتويج  بالكأس بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات، بقيادة مدرب جديد، وخاصة أنه خرج بنتيجة كبيرة أمام صن دوانز في المباراة الماضية.

يعلق على  لقاء الأهلي وكانو سبورت اليوم  أيمن الكاشف، وفي الوقت نفسه يقدم الاستديو التحليلي أحمد شوبير  للشوطين ومعه طاقم تحليلي يتكون من: طه إسماعيل ووليد صلاح الدين وعبد الظاهر السقا.

مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت الآن

بدأت مباراة الأهلي الآن على قناة أون سبورت وسط حضور  5 ألاف مشجع في ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويترقب عشاق الساحرة المستديرة  نتيجة مباراة الأهلي وكانو سبورت الآن بشغف شديد وخاصة مشجعى الأهلي لأن في حالة فوز فريقهم  يتم تأهيلهم إلى دور المجموعات.

تشكيل الأهلي اليوم

حدد ريني فايلر المدير الفني للنادي الأهلي على تشكيل الفريق الأحمر اليوم من خلال التوزيع الموضح في النقاط التالية:

  • حارس: شريف إكرامي “محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمود وحيد – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية.
  • أمامهم: أحمد الشيخ – محمد مجدي “أفشة” – رمضان صبحي.
  • الهجوم: صلاح محسن.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم

نحرص على تقديم نتيجة مباراة الأهلي اليوم بالدقائق منذ بداية المباراة حتى صفارة الحكم 90 أو في حالة إضافة دقائق بدل فاقد حتى نهاية اللقاء بالأهداف.

 أهدف مباراة الأهلي اليوم

انتهت مباراة الأهلي  اليوم بفوزه على  كانو سبورت  بطل غينيا بأربعة أهداف وحققهم لاعبي الأهلي في الشوطين، وهما على النحو التالي:

  • أليو ديانج في الدقيقة 8
  • جونيور أجاي في الدقيقة 48
  • حسين الشحات في الدقيقة 55
  • صلاح محسن في الدقيقة 88