التخطي إلى المحتوى

يترقب المتابعين لمسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة الجديدة 18 التي ستعرض غدا الثلاثاء الموافق 7 إبريل 2020، ويتشوق جمهور مسلسل قيامة عثمان لمعرفة الأحداث الجديدة من المسلسل بعد أن انتهت الحلقة الماضية بأحداث مثيرة ومشوقة جداً بعد أن ذهب عثمان لبلغاري وقبوله عرضه وهو الاتحاد ضد عليشار وديندار وكيخاتو، وسوف نتابع معكم الآن موعد عرض الحلقة 18 قيامة عثمان وتردد قناة atv التركية العارضة للمسلسل.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

يعتبر مسلسل قيامة عثمان هو من أشهر المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت الحالي، والذي حقق نجاحاً كبيراً لم يستطيع أي مسلسل تركي غيره في تحقيقه، لكونه من المسلسلات التاريخية التي لها جمهور عريق وكبير في كل مكان بالعالم، ويحكي مسلسل قيامة عثمان عن الكثير من الأحداث التي وقعت بالفعل في فترة تأسيس الدولة العثمانية على يد المغازي عثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 18

من المقرر أن تعرض الحلقة الـ 18 غدا الثلاثاء 7 إبريل 2020 على قناة atv التركية العارضة الحصرية للمسلسل، وستذاع الحلقة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا، الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وتعرض الحلقة باللغة التركية ومدبلجة باللغة العربية.

تردد قناة atv التركية لمتابعة الحلقة 18 قيامة عثمان

من أجل الاستمتاع بأحداث الحلقة الـ 18 مسلسل قيامة عثمان عليكم ضبط التردد الموضح أمامكم الآن على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

التردد: 10796.
الاستقطاب: 25700.
الجودة: SD.
التشفير: مجاني.
معامل التصحيح: 5/6.