التخطي إلى المحتوى

نشر نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، لإعلانه الجديد مع شركة البريد السريع الدولية DHL، وشاركته في الإعلان للمرة الأولى ابنته مكة، والتي أضفت جو من المرح على الإعلان بضحكاتها المتعالية.

يظهر محمد صلاح في الإعلان، وقد استعان بشركة البريد لإيصال هديته لابنته في عيد ميلادها، نظراً للسرعة والدقة المتوفرتين بها، والهدية كانت عبارة عن حذاء رياضي ليتثنى لمكة لعب الكرة مع والدها محمد صلاح، وظهر في الفيديو فرحة مكة بالهدية التي أهداها لها والدها وبدأت مباشرة في لعب الكرة.

يذكر أن “مكة” كانت قد خطفت الأضواء في العديد من المحافل التي ظهرت فيها مع والدها، بعد فترة من حرص صلاح على ابعادها عن الأضواء، حيث ظهرت عند حصول والدها على جائزة الكرة الذهبية مرتين وعدد من الجوائز الأخرى، أيضاً حرص صلاح مؤخراً بعد اعجاب المتابعين بفيديوهات مكة، على نشر عدد من الفيديوهات الكوميدية التي تجمعهما عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مكة مع والدها في إعلان ترويجي، على خلاف ظهورها في عدد من المناسبات الأخرى، من خلال فيديو نشره صلاح لها وهي تلعب على الأورج، والفيديو الأكثر انتشاراً أثناء لعبها في ملعب الأنفليد واحرازها هدف وتشجيع الجمهور لها.

مشاهدة الإعلان من هنا