التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخبي البرتغال وصربيا اليوم السبت ضمن منافسات المجموعات المؤهلة ليورو 2020 التي تخوضها المنتخبات العربية استعداداً للدخول في المباريات الرسمية خلال الشهر المقبل، ونوفر لكم عبر هذا المقال ملخص مباراة البرتغال وصربيا اليوم ضمن متابعات نقدمها لكم بخصوص نتائج مباريات اليوم.

وتنقل قناة بي إن سبورت الرياضية مباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت، وجميع مباريات كرة القدم ومباريات المنتخبات الأوروبية في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، كما تقوم بنقل عدد من مباريات البطولات حيث تذيع قناة بي ان سبورت مباريات اليوم من خلال خدمة متميزة في الوطن العربي.

نتيجة مباراة البرتغال وصربيا

ويسعى كلا المنتخبين في لقاء اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية يتم من خلالها كسب النقاط من أجل زيادة الرصيد والتصدر على المجموعة، ونتعرف معكم على موعد مباراة البرتغال وصربيا والقنوات الناقلة لها اليوم، اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين وسط حشد جماهيري كبير.

وتنطلق مباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت الموافق 7-9-2019 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة السعودية وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات.

متابعينا الكرام محبي كرة القدم في كل مكان سنوفر لكم نتيجة ملخص مباراة البرتغال وصربيا، ويمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والرجوع إليها وقت بدء المباريات.

ملخص مباراة البرتغال وصربيا

انتهت مباراة البرتغال وصربيا اليوم السبت بفوز رفاق كريستيانو رونالدو بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للأخير، وبهذه النتيجة يكتسب المنتخب البرتغالي النقاط الثلاث لوضعها في جعبته.