التخطي إلى المحتوى

موعد فتح باب التقديم في قرعة الحج 2020 في مصر يبحث عنه الكثير من المصريين للمبادرة في التقديم، وقد طرحت وزارة الداخلية المصرية الموعد الرسمي الذي يُمكن من خلاله البدء في التقديم لقرعة حج 2020 في مصر وسوف نطرح عليكم الموعد وخطوات التقديم بالتفصيل.

موعد فتح باب التقديم في قرعة الحج 2020 في مصر

التقديم في قرعة حج 2020 في مصر من المفترض أن يبدأ في منتصف شهر شعبان 1441، وهو الموعد الذي يوافق في التاريخ الميلادي يوم 13 أبريل 2020، وذلك بناءً على قرار وزارة الداخلية المصرية التي أطلقت هذا الموعد في بيان خاص بها.

أما عن الأسعار وهي من أهم ما يرغب في التعرف عليه حجاج بيت الله الحرام، فإنه إلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن أسعار حج القرعة ولكن سيتم الإعلان عنها لاحقًا وسوف نوافيكم بها في الحال، علمًا بأن هناك بعض التصريحات التي تؤكد أن سعر حج القرعة 2020 سيصل إلى 55 ألف جنيه مصري، كما أن شروط التسجيل في قرعة حج 2020 إلى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عنها أيضًا.

خطوات التسجيل في قرعة حج 2020 في مصر

ولمن يرغب في التسجيل في قرعة حج 2020 في جمهورية مصر العربية عليه أن يتبع قرار وزارة الداخلية بأن التسجيل سيتم من خلال الإنترنت، وبالتحديد من خلال موقع بوابة الحج المصرية حيث أن هناك نموذجًا يتم من خلال إدخاله جميع البيانات المتعلقة بالحاج، ومن ثم إرساله، والانتظار حتى تظهر نتيجة قرعة حج 2020 ومن ثم يتم السداد، واتخاذ الإجراءات اللازمة للسفر.

وبهذا نكون قد قدمنا لك موعد فتح باب التقديم في قرعة الحج 2020 في مصر وسوف نوافيكم لاحقًا بكل ما يتعلق بشروط وأسعار حج القرعة مصر 2020 بالتفصيل.