التخطي إلى المحتوى

نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019-2020 في العرق، بعد الانتهاء من فترة تقديم اعتراضات نتائج القبول المركزي لطلاب الصف السادس الإعدادي في العراق، بدأت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في فرز طلبات الاعتراضات على نتائج القبول المركزي لجميع الطلاب اللذين قدموا طلباتهم، وبالفعل تم الإعلان عن نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019، وسوف نرفق لكم رابط الموقع الرسمي للاستعلام عن نتائج اعتراض القبول المركزي.

نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019-2020

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن نتائج القبول المركزي في العراق منذ أسبوعين تقريباً، وبعدها بيومين أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدء فتح تقديم طلبات الاعتراض على نتائج القبول المركزي 2020، وباشر الطلاب في تقديم تلك الطلبات معترضين على النتيجة.

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019-2020 من خلال البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة والتي سنرفق لكم الرابط الخاص بها أدناه.

وكان وزير التعليم العالي قد عقد مؤتمر مع لطلاب الذين قاموا بتقديم الاستمارات الإلكترونية، و قد وصل عددهم إلى أكثر من 132 ألف طالب، وتم قبول حوالي 129 ألف طالب، ولكن يوجد مجموعة كبيرة من الطلاب لم يتم الوصول إلى الاستمارات الخاصة بهم، ويبلغ عددهم 2600.

رابط نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019-2020

وتداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبار تُفيد بظهور نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019-2020 والتي يتم الاستعلام عنها عن طريق كتابة الرقم الامتحاني للطالب أو الطالبة، ويمكنكم الدخول الآن عبر البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق لجميع الطلبة والطالبات.