التخطي إلى المحتوى

نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الثاني عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والنجاح، حيث يمكنكم الآن الحصول على نتائج الثالث متوسط 2019 من خلال الروابط المرفقة أدناه والإطلاع على أسماء الناجحين في نتائج الثالث متوسط دور ثاني بجميع محافظات العراق.

وبعد انتظار طويل من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور تم الإفصاح أخيراً عن نتائج الثالث متوسط الدور الثاني 2019 بالعراق، ويمكنكم الآن معرفة أسماء الناجحين بالصف الثالث متوسط بجميع محافظات العراق من خلال الدخول عبر الروابط المرفقة أدناه، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

وبينما تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2019، ما زال البحث مستمر وتذكر مواقع أخرى أن نتائج الثالث متوسط بالعراق 2019 الدور الثاني تظهر خلال ساعات قليلة، ولكن ما يكون الفيصل في تلك الأمور هو موقع وزارة التربية.

نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني

في نفس السياق نشرت وزارة التربية العراقية منشور أوضحت من خلالة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط ٢٠١٩ دور ثاني ظهر اليوم الأحد الموافق 8-9-2019 جميع محافظات العراق والحصول على النتيجة من خلال الدخول عبر الروابط المرفقة أدناه، أسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

وأردفت وزارة التربية العراقية أنه تم العمل على تصحيح ومراجعة كافة أوراق الامتحانات بكل دقة وحذر من أجل رصد نتائج الثالث متوسط 2019 بالعراق، ومن ثم رفع كافة النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، كما يمكنكم معرفة نتائج  الثالث متوسط 2019 العراق عبر موقع ناجح والنجاح.

نتائج الثالث متوسط ٢٠١٩

من خلال الروابط أسفل يمكنكم معرفة نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني، بغداد الرصافة و الكرخ و نتائج البصرة , ذي قار , ديالى , كربلاء , كركوك , ميسان , المثنى , النجف , نينوى , القادسية , الأنبار , بابل , صلاح الدين الكرخ الأولي الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الأولي الرصافة الثانية الرصافة الثالثة , السليمانية , واسط اربيل , دهوك.

ومن خلال الدخول على موقع ناجح هنـــــــــــا، يمكنكم الحصول على نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني جميع محافظات العراق فور صدورها تباعاً، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط.

كما سيقوم موقع النجاح هنــــــــــا، بنشر نتائج الثالث متوسط 2019 العراق، وذلك على نفس نهج موقع وزارة التربية العراقية التي تنشر نتائج الثالث متوسط 2019 الدور الثاني بجميع المحافظات تباعاً.