التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019، ما زلنا نتابع معكم على عرب نيوز أهم أخبار ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن حيث ننقل لكم توارد من أخبار هامة عن نتيجة الشهادة الثانوية في اليمن الشقيق كما سنوفر أيضاً رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الثانوية 2019 اليمن، والآن عبر موقعنا سنتابع معكم الأخبار الصحيحة عن ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي في اليمن برقم الجلوس.

أوضحت مصادر مطلعة وقريبة أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 في اليمن برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد 3-11-2019 وذلك خلال ساعات قليلة، والجدير بالذكر أنه تم الكشف عن أسماء الاوائل بالشهادة الثانوية العامة اليمنية يمكنكم معرفتها من خلال موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت.

وقد انتهى جميع طلاب الثانوية العامة في اليمن من دخول امتحانات أخر العام في يوم 26 يونيو 2019، ونتابع معكم أهم الأخبار عن نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن، تابعوا معنا عبر هذه الصفحة أول بأول حيث نقوم بكتابة التحديث اللازم من وقت لأخر من أجل جلب المعلومات المؤكدة عن ظهور نتيجة الثانوية في اليمن 2019.

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019

ما زالت نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن لم تظهر بعد وسط تنقل بعض الأخبار بين العديد من المواقع بظهورها، ولكن تلك الأخبار ليست صحيحة حيث ما زالت تجري حتى الآن عمليات التصحيح والمراجعة لرصد النتيجة والكشف عن درجات الطلبة والطالبات، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نشر نتائج الثانوية في اليمن 2019 خلال أيام قليلة.

موقع نتائج الثانوية العامة اليمن 2019 وزارة التربية والتعليم اليمنية بدأ طلاب الثانوية العامة اليمنية بقسميها العلمي والأدبي أداء امتحانات أخر العام الشهر الماضي، وقد تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية باليمن نحو 194 ألف و 12 طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

وفي ذات السياق أكد محمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تعمل بحرص على سير العملية الامتحانية لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية العامة والتعليم الأساسي، وأوضح أن نتائج الثانوية في اليمن 2019 سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق جميع الطلاب بالمرحلة، وأردف أيضاً أن نتائج التاسع الأساسي سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2019 في اليمن برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

أو من خلال رابط موقع جامعة العلوم والتكنولوجيا، هنـــــــــا.

متابعينا الكرام، بعد أن تتم عمليات التصحيح والمراجعة النهائية، ستقوم وزارة التربية والعليم اليمنية برفع نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2019 وسوف يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط نضعه لكم الآن خاص بموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج الثانوية 2019 اليمن

الجميع يمكنه الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 برقم الجلوس من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم المرفق بعاليه، أسرة الموقع تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة في اليمن.

تحديث اليوم الخميس 24-10-2019: تم الإفصاح أخيراً عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 برقم الجلوس حيث أوضح وأكد الدكتور همدان الشامي رئيس اللجنة العليا ونائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2019 في اليمن سيتم الإعلان عنها في موعد أقصاة يوم الثالث من شهر نوفمبر.

اعتمدت وزارة التربية والتعليم اليمنية نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 وكشفت عن أسماء أوائل الثانوية العامة في اليمن على مستوى المحافظات، وأكدت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن برقم الجلوس عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت خلال ساعات قليلة اليوم.