التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة الذين أنهوا تسجيل رغبات المرحلة الثالثة من التنسيق، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة وموعد تقليل الاغتراب، إذ سيتم فتح باب تقليل الاغتراب بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بحد أقصى 24 ساعة.

ونستعرض معكم رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 الذي تخصصه بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية للتنسيق لعرض نتيجة التنسيق، وذلك لمعرفة الكلية التي تم الترشيح إليهاإليها لكل طالب قام بتسجيل رغبات الثانوية العامة المرحلة الثالثة، بعد أن قام لجنة التنسيق بفرز رغبات الطلاب وترشيح الكليات وفقا لرغبات الطالب بناء على مجموع درجات الثانوية العامة.

بوابة الحكومة المصرية

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية للتنسيق، وبمجرد الإعلان رسميا عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة يمكن للطلاب معرفة الكلية التي تم الترشيح إليها من خلال الدخول إلى رابط بوابة الحكومة المصرية.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

أعلنت وزارة التعليم العالي عبر بيان صحفي عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بعد انتهاء التسجيل ب 48 ساعة، وذلك لجميع طلاب المرحلة الثالثة وكذلك الطلاب المتخلفين عن المرحلة الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة.

وأنهى طلاب الثانوية العامة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر 2019 للطلاب الحاصلين على 50% وحتى الحد الأدنى من تنسيق المرحلة الثانية، كذلك الطلاب الناجحين بامتحانات الدور الثاني الثانوية العامة والمتخلفين عن تسجيل رغبات الدور الأول والدور الثاني.