التخطي إلى المحتوى

قالت وزارة الدفاع السعودية صباح اليوم، بأن هناك أكثر من 30 وظيفة شاغرة في إدارة التشغيل والصيانة في المنشآت العسكرية بالرياض، ومن المؤكد بأن يتم التقديم في هذه الوظائف مع الساعات الأولى لصباح يوم الأحد 1441/01/9هـ حتى يوم السبت 1441/01/15هـ.، وهذا في حالة كان المتقدم تنطبق عليه الشروط التي قد تم وضعها من قبل الجهات المسؤولة في وزارة الدفاع السعودية.

وخلال هذا التقرير من موقع عرب نيوز، سوف نتابع معاكم تفاصيل وظائف وزارة الدفاع، وكذلك سنقدم لكم رابط التقديم في هذه الوظائف، وكشف كل الشروط الخاصة بوظائف وزارة الدفاع التي بدأ التقديم عليها على مدار الساعات الماضية، ويستمر حتى السبت المقبل.

وظائف وزارة الدفاع السعودية

قالت وزارة الدفاع السعودية، بأن تملك الآن نحو 30 وظيفة شاغرة في الرياض، ومن بينها وظيفة ميكانيكا مضخات، والتي يشترط أن يكون المتقدم عليها قد حصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها، وكذلك وظيفة ميكانيكا مصاعد، والتي كذلك تشترط أن يكون المتقدمين لها حاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

وأشارت وزارة الدفاع السعودية إلى كون التقديم في الوظائف المتاحة لديها سيكون عبر الموقع الرسمي المخصص لذلك، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الرابط التالي، من هنا.

التقديم في وظائف وزارة الدفاع السعودية

وحتى يستطيع الشخص التقدم في وظائف وزارة الدفاع السعودية، سيكون مطالب بالدخول إلى الرابط الذي أشارنا إليه مسبقًا، وبعد ذلك عليه بأن يقوم بالضغط على خيار الدخول إلى “طلب توظيف جديد”، وبعد ذلك إختيار الوظيفة المناسبة له ولمؤهلاته الدراسية ومن ثم تسجيل كل بياناته الشخضية عبر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السعودية في حالة ما إذا كان هذا الشخص مستوفى الشروط.

ومن بين الشروط المطلوبة لوظائف وزارة الدفاع السعودية:

  • أن يكون المتقدم من الحاملين للجنسية السعودية
  • أن يكون حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه في أي قضايا مخلة بالشرف
  • تشترط بعض الوظائف مؤهلات دراسية معينة