التخطي إلى المحتوى

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم، حقق برشلونة أول فوز له خارج ملعبه هذا الموسم على حساب خيتافي بهدفين مقابل لا شئ، سجل اهداف برشلونة سواريز وجونيور بمعدل هدف في كل شوط من أشواط اللقاء..

بعد الفوز الجولة الماضية على فياريال يرحل برشلونة إلى مدريد لملاقاة فريق خيتافي ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، ويبدأ توقيت مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة على قناة bein sport hd3.

ويغيب عن تشكيلة برشلونة الرسمية في لقاء اليوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد معازدة أصابته في مباراة فياريال الماضية،ليستمر غيابه حتى مطلع الشهر القادم، على الجانب الأخر يسعى خيتافي بتشكيلة شبه متكاملة لتنحقيق الفوز والنقاط الثلاثة على ضييفه البرسا في مباراة تعد بالكثير من الأثارة والتشويق.

يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 10 نقاط خلف المتصدر ريال مدريد بفارق 4 نقاط فقط، ورغم بداية البرسا المتعثرة في الليغا الأسبانية، لكن يفترض أن ينتفض الفريق في الجولات المقبلة، حيث لا يزال المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم.

  • تشكيلة برشلونة الأساسية لمواجهة خيتافي : تير شتيجن – روبيرتو – بيكيه – لينجليت – فيربو – بوسكيتس – فرينكي دي يونج – آرثر ميلو – كارليس بيريز – لويس سواريز – أنطوان جريزمان، في غياب ميسي.
  • وتدخل برشلونة مباراة اليود ضد خيتافي وهي تسعى لتحقيق النقاط الثلاثة لتحسين ترتيبها في جدول الدوري الأسباني.
  • هجوم برشلوني مع بداية المباراة لكن دون خطورة، ونتيجة مباراة برشلونة وخيتافي بعد مرور 20 دقيقة تعادل سلبي بدون أهداف.
  • الدقيقة 41، لويس سواريز يسجل هدف التقدم لفريقه برشلونة على حساب خيتافي.
  • الظهير جونيور يسجل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 50.
  • كارت أحمر لينجليت في الدقيقة 81 مدافع برشلونة