التخطي إلى المحتوى

barcelona vs granada match | نتيجة خسارة البارسا اليوم أمام غرناطة من خلال ملعب لوس كارمينيس نلتقي اليوم السبت 21 سبتمبر 2019 مع مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإسباني والتي يلتقي فيها برشلونة مع غرناطة في مباراة قوية وصعبة.

barcelona vs granada match

ويدخل غرناطة هذه المباراة وهو يسعى إلى الفوز، حيث أن فوزه يؤهله إلى الوصول إلى مركز متقدم في الدوري الإسباني، فالفوز يمكنه من الحصول على 11 نقطة في الدوري، أما برشلونة صاحب السبع نقاط فسوف يحاول الفوز كي يحسن مركزه في الدوري الإسباني، وخصوصًا أنه تمكن من الفوز في جولتين فقط، أما الجولتين الأخريين الذين قام بهما فقد تعادل في واحدة وخسر في أخرى، أما الخسارة فكانت أمام اتلتيك بلباو في أول مباريات الدوري الإسباني.

ونلتقي مع هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُنقل المباراة من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة

انتهت مباراة برشلونة اليوم بفوز فريق غرناطة بهدفين نظيفين سجلهما كلا من اللاعب رامون عزيز  فى الدقيقة الثانية من الشوط الأول واللاعب ألفارو فاديو ضربة جزاء فى الدقيقة 66 من الشوط الثانى