التخطي إلى المحتوى

متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا المتميز على الدوام عرب نيوز، يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال، الهام الذي يداد البحث عنه على مختلف محركات البحث على شبكة الأنترنت، وهو نتائج الشهادة الثانوية الليبية والإعدادية الليبية الدور الأول للعام الحالي 2019، ونحن من خلال هذا المقال سنقدم لكم كافة تفاصيل الاستعلام عن النتيجة، وطريقة أستخراج النتيجة وكافة التفاصيل التي تهم الطالب الليبي فتابعونا.

انتهت وزارة التربية والتعليم الليبية التابعة للحكومة الليبية حكومة الوفاق الوطني، من كافة أعمال التصحيح ومراجعة النتيجة والتدقيق، لعدم حدوث إي أخطاء تضر بالطلاب، وأصبحت النتيجة جاهزة للإعلان عنها بمجرد اعتماد السيد وزير التربية والتعليم.

نتائج الشهادة الثانوية والإعدادية الليبية الدور الأول2019

متابعينا الأعزاء أبنائنا الطلاب انتهت كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وبات الإعلان عن النتيجة قريب جداً خلال الساعات القليلة القادمة، بمجرد توقيع السيد وزير التربية والتعليم عليها واعتمادها سيتم رفعها على موقع منظومة الامتحانات الليبية الحكومية، كي يتمكن الطلاب من الدخول عليها ومعرفة نتائجهم من خلال إتباع الخطوات التالية."exclosev " أستعلم عن نتيجة الشهادة nitija.moel. |y الشهادة الثانوية الليبية والشهادة الإعدادية اللبية الدور الأول 2019  واعتذار الوزير عن الظلم الذي لحق لطالبة 1

بيان اعتذار وزارة التعليم للطالبة صفاء ثائر حماد حماد 

تقدم وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني الليبية / عثمان عبد الجليل، باعتذار رسمي للطالبة”صفاء ثائر حماد حماد”، لعدم إدراج اسمها بكشوف العشرة الأوائل في الثانوية الليبية بسبب، “كونها غير ليبية”.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة التعليم الأساسي والثانوية2019

من خلال منظومة الامتحانات الليبية الرسمية والروابط المعتمدة من الحكومة الليبية التي تم تخصيصها للاستعلام عن النتيجة يمكنكم الاطلاع على النتيجة من خلال إتباع الخطوات التالية.

  1. الدخول على رابط استخراج النتيجة.
  2. كتابة رقم الجلوس والقيد في الأماكن المخصصة لكل منهم.
  3. الضغط على زر بحث عن النتائج.

روابط الاستعلام عن النتائج للشهادة الإعدادية والثانوية.

أبنائنا الطلاب بات الانتهاء من حالة القلق التي تنتابكم أن تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة، فبمجرد توقيع السيد وزير التعليم على النتيجة واعتمادها، سوف يمكنكم الدخول على المواقع التالية للاستعلام عن نتائجكم، وتشير التوقعات إلي ارتفاع نسب النجاح هذا العام، ولمعرفة النتائج من خلال الروابط التالية.

وفي نهاية المقال نتمنى من خلال أسرة موقعنا عرب نيوز، لجميع الطلبة والطالبات النجاح والتوفيق، في الشهادة الثانوية والشهادة التعليم الأساسي.