web stats
التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة اتحاد العاصمة والمريخ  بث مباشر يلا شوت كأس زايد للأندية الأبطال، فنحن على موعد اليوم الاثنين 10-12-2018 مع لقاء واحدة من أهم المباريات في كأس زايد لأندية الأبطال فيستقبل الفريق الجزائري اتحاد العاصمة ضيفه المريخ السوداني مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة والمريخ كورة لايف ضمن إطار لقاءات ثمن النهائي في منافسة الإياب على الملاعب الجزائرية،رابط يلا شوت الجديد | بث مباشر مباراة المريخ واتحاد العاصمة HD | لينك مباشر، يلا شوت الجديد hd .. مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة بث مباشر، رابط يويتوب HD | بث مباشر مباراة المريخ واتحاد العاصمة | لينك YouTube HD | مشاهدة مباراة المريخ واتحاد العاصمة اليوم HD.

اتحاد العاصمة والمريخ اليوم

احتل فريق اتحاد العاصمة الجزائري المركز الأول في الدوري الجزائري للموسم المقام حاليًا، مشاهدة مباراة اتحاد العاصمة والمريخ كورة اون لاين وقد استطاع أن يحصل على ثلاثة وثلاثين نقطة تربع بها على عرش الدوري الجزائري، وها هو أثبت كفاءة كبيرة واستطاع الوصول إلى ثمن النهائي في بطولة كأس زايد لأندية الأبطال بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة والمريخ يوتيوب.

بينما استطاع المريخ السوداني أن يحصل على المركز السابع في الموسم الحالي للدوري السوداني بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة والمريخ بدون تقطيع والذي مازال مُقامًا، فهو لم يحصل إلى على نقطة واحدة فقط في جولة واحدة فقط في هذا الموسم اتحاد العاصمة والمريخ بث مباشر اليوم.

نتيجة مباشرة مباراة اتحاد العاصمة والمريخ اليوم

بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة والمريخ واليوم نحن على موعد مشاهدة مباشرة مباراة اتحاد العاصمة والمريخ بث مباشر وذلك في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف تذاع المباراة مباشرة من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية بث مباشر مباراة اتحاد العاصمة والمريخ كورة اون لاين وهي التي تمكنت من الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة كأس زايد، وسوف تُذاع المباراة من خلال قناة أبو ظبي الرياضية الأولى وسوف يقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي عامر عبد الله.

نتيجة  مباراة اتحاد الجزائر والمريخ

AD Sport 1HD بث مباشر

استطاع فريق اتحاد العاصمة بالفوز اليوم وبرغم فوز اليوم بهدفين نظيفين  تأهل فريق المريخ السوداني الى دور ربع لنهائي

1 :4 نتيجة مباراة الذهاب لصالح المريخ
3:4 النتيجة الإجمالية لصالح المريخ

 

تأهل المريخ السوداني على حساب اتحاد العاصمة إلى دور ربع النهائي.

 

 

التعليقات