التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2018-2019 والتي تتمثل في توظيف الأساتذة موظفي الأكاديميات للعام الجديد، وكان تم التقديم في مباراة التعاقد خلال الفترة من يوم 4 ديسمبر وحتى 18 من نفس الشهر الجاري، ونستعرض عليكم أدناه رابط معرفة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019.

كما يمكنكم أيضاً الإطلاع على أسماء المقبولين في مباراة التعليم بالتعاقد 2018 من خلال الرابط الذي نوفره لكم أدناه، ويأتي ذلك خلال الدور المنوط به عبر موقعنا عرب فور نيوز من خلال متابعتنا المستمرة فيما يخص أهم وأخر الأخبار عن مباراة التعليم بالتعاقد في المغرب.

نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2018-2019

في نفس السياق أوضحت وزارة التربية الوطنية المغربية في وقت سابق أن مرحلة إيداع ملفت الترشح ستكون خلال الفترة القليلة القادمة حيث من الضروري على من وجد اسمه في نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 إيداع ملفه الشخصي مقابل وصل في المديرية الإقليمية التي حددها في طلب الترشيح الإلكتروني.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد انتهت قبل أيام من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية والتدقيق حيث انتهت لجان التصحيح من تصحيح أوراق الاختبارات الكتابية لمباراة التعاقد بالتعليم للمستويات المختلف.

تحديث اليوم 10-1-2019: أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني عن نتائج الامتحان الشفوي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 حيث يمكنكم معرفة جميع أسماء الناجحين من خلال رابط موقع وزارة التربية الوطنية المرفق أعلاه، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

أسماء الناجحين في مباراة التعليم بالتعاقد 2018

لمعرفة نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2018-2019 برقم المتقدم والإطلاع على أسماء المقبولين في مباراة التعليم بالتعاقد يرجي الدخول عبر الرابط التالي، موقع وزارة التربية الوطنية المغربية.

تحديث: أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد 2019 لفوج الرابع والذي بلغ 156 ألف و582 مترشحة ومترشحاً، يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2019 من خلال رابط وزارة التربية الوطنية المرفق أعلاه.

تحديث: تم الإعلان عن نتائج مباراة التعليم بالتعاقد 2019 وتم نشر أسماء الناجحين في الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالعاقد اليوم منذ قليل حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن جميع النتائج من خلال موقع وزارة التربية الوطنية المغربية والمرفق الرابط الخاص بها أعلاه.

التعليقات