التخطي إلى المحتوى

متابعينا الكرام عبر موقعنا المتميز عرب فور نيوز داخل مصر وفي جميع البلدان العربية، يسعدنا من خلال هذا التقرير أن نقدم لكم نتائج الكويت، في مرحلة المتوسط وجميع المراحل التعليمية، من خلال موقع رابط المربع الإليكتروني وموقع طالب، الذي يكثر البحث عنهم في الفترة الحالية، نظراً لترقب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم، لرفع نتائج الإمتحانات للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019.

أعلنت وزارة التعليم بدولة الكويت أنه سيتم رفع نتيجة الإمتحانات، لجميع مراحل التعليم بالكويت للفصل الثاني 2019، من خلال موقع المربع الإليكتروني وموقع طالب،وموقع ، وكذالك موقع وزارة التعليم بالكويت عن طريق إدخال الرقم المدني، بعد الإنتهاء من أداء الإمتحانات التحريرية ورصد وتدقيق الدرجات، وحالة من الترقب والقلق تعم الكويت حتي إعلان جميع النتائج للمراحل التعليمية المختلفة.

 

 

 

رابط موقع taaleb لنتائج الطلاب  

يعتبر موقع طالب لمعرفة نتائج طلبة وطالبات الكويت، من أشهر المواقع وأكثرها بحثاً مع موقع المربع الإليكتروني، لمعرفة نتائج جميع مراحل التعليم بالكويت دون عناء الذهاب إلي مقر المدرسة لمعرفة النتيجة.

رابط موقع المربع الإليكتروني لمعرفة نتائج طلاب الكويت

رابط المربع الإليكتروني يتيح لجميع الطلبة، معرفة نتائجهم بطريقة سهلة ومبسطة عن طريق إدخال الرقم المدني في المربع الإليكتروني، لتظهر النتائج في الحال من خلال الخطوات التالية.

  • الضغط علي رابط وزارة التعليم في الكويت.
  • إختيار المنطقة التعليمية التابع لها الطالب الذي يريد معرفة نتيجته.

نتائج جميع مراحل التعليم بالرقم المدني ماعدا الصف الثاني عشر

يمكنك معرفة نتائج جميع مراحل التعليم بالكويت ما عدا نتيجة الصف الثاني عشر من خلال الرابط الموضح أعلاه.

 

التعليقات