التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً جدول امتحانات أولى ثانوى عام 2019،  الامتحانات الثانية، و التى سيتم أدائها  من خلال التابلت التى تم استلامه، حيث قام الدكتور طارق شوقى بنشر طريقة أداء الامتحان الإلكتروني للصف  الأول الثانوى، جديراً بالذكر أنه بداية من هذا العام 2018/2019، سوف يتم تطبيق النظام التراكمى للثانوية العامة، من خلالها يؤدى كل طالب خلال العام أربعة امتحانات، منهم إثنان بكل فصل دراسى ويتم احتساب الدرجات الأعلى فى كل امتحان يؤدونه

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

جدول امتحانات الصف الاول الثانوى وهو فى المواد الأساسية التى يدرسها الطلاب فى الصف الاول الثانوى،و الذى كان قد بدأ في 13 نوفمبر وانتهى 24  يناير 2019.

جدول امتحان نصف العام أولى ثانوي” النظام الجديد 2018
جدول امتحان نصف العام أولى ثانوي” النظام الجديد 2018

 

فيديوطريقة أداء الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قام بنشر مقطع فيديو يوضح فيه طريقة أداء

 جدول امتحانات الصف الأول الثانوي “أولى ثانوي” الترم التانى شهر مايو

ننشر لكم جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني مايو و المقرر أن تبد الامتحانات يوم  19 مايو

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الثاني مايو

 

التقويم الجديد فى نظام الصف الاول الثانوى يهدف إلى عدم اعتماد الطالب على مصدر واحد للمعلومات والحصول على المعلومات من مصادر متعدد مثل التابلت وبنك المعرفة.

تحديث:  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صرح أن امتحانات شهر مايو أخر العام ستكون بصورة مركزية داخل كل مدرسة وسيعتمد الامتحان على الشبكة الداخلية و ستكون بواسطة تصميم فني آمن “بدون إنترنت”.

مصادر بوزارة التعليم تحذر طلاب الصف الاول الثانوى من خداع صفحة شاومينج التى ادعت انها ستقوم بتسريب لامتحانات أولى ثانوى 2019 الترم الثانى

التعليقات