التخطي إلى المحتوى

مشاهدة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل، الآن كاملة مترجمة حصرياً من موقع النور، فيجذب مسلسل ارطغرل الملايين من متابعيه في العالم العربي وخارجه، لمتابعة أحداث المسلسل التاريخي التركي الهام، والذي يستمر في جزءه الخامس والأخير حالياً، ويعرض المسلسل حصرياً على قناة trt 1 التركية بدون ترجمة، ثم يُعرض مترجم على موقع النور المختص بترجمة المسلسلات التركية، قيامة ارطغرل من أهم المسلسلات التاريخية التي تعرض حياة الدولة العثمانية ونشأتها بواسطة القائد الغازي ارطغرل شاه، والذي يحارب أعدائه من المغول والصليبين بعد تأسيس مملكته في سوغوت، يأخذ المسلسل الطابع الديني التاريخي وطريقة مميزة في سرد الأحداث مع الإخراج والتصوير المبهرين، الذي جعل الكثيرون في شغف لمتابعة أحداث المسلسل وما تشهدها بإستمرار من مفاجأت متعاقبة وأحداث غير متوقعة.

أحداث الحلقة 145 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

  • عنوان الحلقة 145 من مسلسل قيامة ارطغرل هي نهاية دراجوس وكشف الباستي، انتهت الحلقة السابقة على لقطة مثيرة حينما رفع ارطغرل سيف وهم بحركته استعداداً لقطع رأس دراغوس، بعدما قرر أن ينفذ حكم الإعدام في وسط سوغوت.
  • وعلى الفور بدأ المحاربين الصلبيين بالتحرك وفقاً للإتفاق المسبق مع بيبولات لإنقاذ دراغوس والهجوم على ارطغرل ومحاربيه، ولكن بيبولات خالف الإتفاق وانضم إلى صف ارطغرل لكي يكسب ثقته، ولأنه يعلم أن ارطغرل يخطط لكل شئ ولن ينخدع بهذه الخطة.
  • أثناء القتال داخل الساحة، كان هناك محاربين آخرين يجهزون لخطة أخرى وضعها بيبولات معهم وهي قتل جوندودو ابن ارطغرل، وأثناء اشتباكهم معه سمع الباستي القتال وهو مع شيخ سوغوت داخل المسجد فخرج على الفور لينقذ جوندودو.
  • انضم الباستي إلى صف القتال بدون سيف، ففاجئه المحارب الثاني بضربة قاتلة في قلبه أثناء سقوط جوندودو على الأرض فلم يستطع انقاذه، ولكن الإصابة محدودة وليست خطيرة ويتوقع أن ينجو منها بامسي بعد أن تم ارساله لتلقي العلاج على يد السيد أرتوك.
  • يرسل الإمبراطور رسول إلى ارطغرل يخبره برغبتهم في دفع الفدية مقابل خروجه من قلعة ليفكة، حيث قام ارطغرل بدخولها بسهولة بعد قتل جميع محاربيها، ولكن ارطغرل رفض العرض قائلاً أنه لا يتم شراء دماء الشهداء بالفدية.
  • انضم بيبولات الى ارطغرل داخل القلعة بعدما قام بقتل دراجوس لكي لا يفشي أمره لدى ارطغرل مدعياً أخذ ثأر والده، وليكسب ثقة ارطغرل من جديد ويصرف نظره عن الإعتقاد من أنه هو الباستي.
  • توصلت ابيليغي من المحارب المصاب في رأسه إلى أن أخيها بيبولات هو من اختطف ايرباص ابن بامسي، وذهبت لإخبار ارطغرل بذلك.
  • ارطغرل أخبر ابيليغي بأن الباستي هو نفسه أخيها بيبولات، وسألها عما إذا كانت ستنضم إلى صف العدالة مجدداً أم إلى صف أخيها، فقالت له أن دمه حلال عليه.
  • أمر بيبولات اخته سيرما بمراقبة ابيليغي لمعرفة إلى أي صف ستقف، وحينما رأتها سيرما تذهب إلى ارطغرل أخبرت بيبولات بذلك، والذي اتخذ قراراً بالتخلص منها لكي لا تسبب لهم المشاكل.
  • ارطغرل ينفذ فخاً للإيقاع بالباستي بعدما تأكد من أنه هو نفسه بيبولات، ولإنقاذ ابيليغي من قبضته، فمع القضاء على دراجوس ودخول القلعة لم يتبقى له سوى الباستي.

مشاهدة الحلقة 145 قيامة ارطغرل (كاملة مترجمة)

قيامة ارطغرل الحلقة 145 مترجمة للعربية

قيامة ارطغرل الحلقة 145 مترجمة للعربية

Gepostet von ‎مسلسلات تاريخية‎ am Mittwoch, 24. April 2019

مواعيد عرض مسلسل ارطغرل

الإذاعة الأولى تكون على قناة trt 1 التركية في تمام السابعة بتوقيت تركيا والسعودية، تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، يتم عرض المسلسل بالترجمة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والترجمة حصرياً لموقع النور.

يذاع ارطغرل أيضاً على عدة قنوات في السابعة من مساء يوم الخميس التالي على يوم العرض الأول وهو يوم الأربعاء، للتعرف على موعد عرض مسلسل ارطغرل على قناة دعوة من هنا، ومواعيد عرض مسلسل ارطغرل على قناة اليرموك من هنا.

  • مشاهدة الحلقة 145 موقع النور للمشتركين من هنا.
  • للتعرف على تردد قناة trt 1 من هنا.

الإعلان الأول للحلقة 146 مسلسل قيامة ارطغرل

الإعلان الأول للحلقة 146 من مسلسل قيامة أرطغرل

Gepostet von ‎مسلسلات تاريخية‎ am Mittwoch, 24. April 2019

الإعلان الثاني الحلقة 146 قيامة ارطغرل

التعليقات