free hit counters
التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم رابط موقع رابط المربع الإلكتروني حيث سيتم نشر نتائج الصف الثاني عشر 2019 بالرقم المدني بعد انتهاء الطلاب والطالبات من أداء امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول وفي انتظار إعلان نتائج الصف الثاني عشر  2019 والتي سيتم الكشف عنها يوم الأحد 13 يناير 2019 حيث لا تزال عملية التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لحين رفعها على موقع المربع الإلكتروني ليتم الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر  2019  بالرقم المدني من خلاله بالإضافة إلى موقع وزارة التربية وموقع طالب الإلكتروني وهي المواقع التي تعتمدها الوزارة في إعلان النتائج الرسمية.

رابط المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر 2019

ولمعرفة نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة للعلمي والأدبي والتعليم الديني والاستعلام عن النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني.

رابط موقع المربع الإلكتروني
رابط موقع المربع الإلكتروني

نتائج الصف الثاني عشر 2019

في نفس السياق ذكرت مصادر مطلعة في الكنترول المركزي للاختبارات إن فريق الدعم الفني التابع لإدارة نظم المعلومات بالتربية انتهى من إعداد الأجهزة والمعدات اللازمة لرفع نتائج الطلبة فور اعتمادها من رئيس عام الكنترول د. سعود الحربي، وسيتم مباشرة رفع هذه النتائج على السيرفر الخاص بالوزارة، وفتح الصلاحيات للطلبة للتأكد من نتائجهم من خلال إدخال رقم الجلوس والرقم المدني، لكي تظهر النتيجة، إضافة إلى فتح الصلاحيات للمدارس لطباعة الشهادات الدراسية.

ومن المقرر أن يتم رفع النتائج على موقع الوزارة ليتمكن الطلبة من معرفة نتائجهم على الإنترنت ويتم توزيع الشهادات الدراسية عن الفترة الأولى من العام الدراسي الحالي في المدارس التي يدرس فيها الطالب، في حين أشارت المصادر إلى أن موظفي إدارة نظم المعلومات الذين تم وضعهم ضمن لجان الكنترول يبذلون جهودا حثيثة طوال فترة الاختبارات، بالتواجد الدائم في الكنترول العلمي والأدبي للتأكد من سلامة الأنظمة وإدخال البيانات وإصلاح الأعطال.

الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2019

وبجانب موقع المربع الإلكتروني سيتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر عبر موقع طالب Taaleb عن طريق اختيار المنطقة والرقم المدني وكلمة السر للطالب أو الطالبة، حيث سيتم إتاحته وقت إعلان النتائج يوم الأحد.

مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح لجميع طلاب وطالبات الصف الثاني عشر بالكويت.

تحديث : أفادت وزارة التربية انه لمتابعة نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الثاني عشر بالثانوية العامة سيتم الإعلان عنها على موقع وزارة التربية الإلكتروني عبر الرابط الإلكتروني : http://www.moe.edu.kw بالإضافة الى إمكانية الاطلاع عليها في بوابة الكويت التعليمية.

التعليقات