free hit counters
التخطي إلى المحتوى

نواصل متابعة مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وقطر يلا شوت حصري الجديد في ثالث مباريات مباريات منتخب الأخضر السعودي في النسخة ال17 من بطولة كأس الأمم الأسيوية، وذلك على ملعب مدينة زايد، حيث سنوفر لكم رابط مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر كورة بجودة عالية ودون تقطيع قبل بداية اللقاء بدقائق.

هنا مشاهدة مباراة السعودية وقطر 

 

بث مباشر السعودية وقطر

يبدأ موعد وتوقيت مشاهدة مباراة السعودية وقطر في الساعة السادسة مساءاً السبت بتوقيت القاهرة، أما بتوقيت الرياض ستكون في السابعة مساءاً، وتقوم قناة bein sport max بنقل بث حي ومباشر لأحداث اللقاء من ملعب المباراة وبشكل حصري، ويتولى التعليق على اللقاء التونسي عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة السعودية وقطر

يترقب مشاهدة مباراة السعودية وقطر ملايين من جماهير الكرة السعودية المتعطشة لرؤية منتخب بلادها على منصات التتويج القارية، ومن هنا تأتي أهمية كأس الأمم الأسيوية لجماهير ولاعبي ومسئولي الأخضر، خاصة وأن البطولة تقام في أراضي الجوار الإماراتية، وهو ما يمنح منتخب السعودية ميزة أكبر من منتخبات أخرى مرشحة مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيران.

السعودية وقطر يلا شوت

قبل مشاهدة مباراة السعودية وقطر، نتعرف على بطاقة اللقاء المرتقب،حيث لعبا الفريقين كثيراً امام بعضهم البعض، حيث ان تاريخ لقاءات الفريقين يوضح تفوق السعودية تاريخياً بـ 16 فوز، مقابل 6 انتصارات لقطر، و 15 تعادل، ويدير المباراة الكوري الجنوبي دونج جين كيم

السعودية وقطر يلا شوت

رابط مشاهدة السعودية وقطر

التعليقات