free hit counters
التخطي إلى المحتوى

مع اختلاف التوقيت من دولة إلى أخرى، سيلاحظ كل المقبلين على مشاهدة بطولة كأس العالم روسيا 2018 اختلاف المواعيد من موقع إلى آخر، وعبر بوابة “عرب فور نيوز” قمنا بنشر موضوع خاص عن جدول مباريات كأس العالم 2018 بتوقيت مصر، وهنا في هذا الموضوع سننشر جدول مونديال كأس العالم بتوقيت السعودية الدور الأول.

قبل انطلاق المونديال بأيام معدودة أوضح بعض النشطاء الرياضيين على تويتر، أن القنوات الناقلة لكأس العالم 2018 مجانا سيكون بينها قنوات سعودية مفتوحة مجانية، وهي قناة KSA SPORT 1 , KSA SPORT 2 على النايل سات والعرب سات، وقد قامت بالأمس بنقل لقاء السعودية وألمانيا عبر شاشاتها بتعليق فهد العتيبي، ومن المتوقع أن تقوم بنقل عدد من المباريات الرسمية في المونديال.

ولكن للأسف الشديد تم تكذيب الخبر المتداول على منصات التواصل الاجتماعي حول إذاعة تلفزيون المملكة عددا من المباريات المجانية، وقال مسئول بوزارة الرياضة، أن كافة المفاوضات بين الوزارة والفيفا وشبكة قنوات بي إن سبورت فشلت.

ومن المقرر أن يشهد افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018 مباراة روسيا والسعودية يوم الخميس 14 من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة 18:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات دور المجموعات الأول المجموعة الأولى.

بينما سيشهد اليوم الثاني “الجمعة 15 يونيو” مواجهة كلا من مصر ضد أوروجواي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ومواجهة المغرب ضد إيران الساعة السادسة مساءا، والبرتغال ضد أسبانيا الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

واجه المنتخب السعودي الأخضر آخر مواجهة ودية له يوم 8 يونيو أمام منتخب ألمانيا المصنف رقم واحد عالميا ضمن تصنيف الفيفا، وقد خسر الأخضر اللقاء بنتيجة 2/1، وظهر بمستوى وأداء رائع للغاية، وقد سجل اللاعب تيسير الجاسم أول هدف في شباك المنتخب الألماني في كل المواجهات السابقة.

وقد صرح المدير الفني للمنتخب السعودي “بيتزي” أنه شاهد أداء فوق المستوى المعهود من كافة اللاعبين في لقاء ألمانيا، وأنه يتوقع أن يظهر الأخضر خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 بمستوى مشرف للكرة العربية الخليجية، وأن يذهب بعيدا عن دور المجموعات ويتأهل لدور 16.

يمكنك عزيزي القارئ توقع نتيجة مباراة السعودية وروسيا وباقي مباريات المنتخب الأخضر من خلال تعليقات الفيسبوك، كل التوفيق للأخضر في المونديال.

مواعيد مباريات كأس العالم 2018 روسيا بتوقيت مكة المكرمة بالكامل

https://goo.gl/tSY1ZJ

مواعيد مباريات المنتخب السعودي في الجولة الأولى بتوقيت الرياض ضد كلا من روسيا ، أوروجواي، مصر

مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018
مواعيد مباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018

يدير مباراة منتخب السعودية وروسيا الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا في افتتاح مونديال كأس العالم روسيا 2018، ويعاونه طاقم تحكيم أرجنتيني، يبلغ الحكم 43 عاما وأدار العديد من المباريات في مونديال البرازيل عام 2014، وفاز بمركز أفضل حكم ساحة.

وتم تأكيد إذاعة مباراة السعودية وروسيا في لقاء الافتتاح الأول في بطولة مونديال كأس العالم روسيا 2018، وذلك عبر تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات وعلى قمر سهيل سات.

التعليقات