free hit counters
التخطي إلى المحتوى

نتائج القدرات العامة الورقي عبر رابط موقع قياس، هو ما يبحث عنه العديد من طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية، حيث يعيشون في تلك الفترة حالة من القلق والترقب انتظاراً لإعلان نتائج القدرات العامة الورقي1440.

المركز الوطني للقياس والتقويم، أعلن عن موعد ظهور نتائج اختيار القدرات 1440 للقسمين الأدبي والعلمي، ومن خلال موقعنا “عرب فور نيوز” سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن نتائج القدرات الورقي 1440هـ، وكذلك سنرفق رابط موقع قياس للاستعلام عن نتائج القدرات.

نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الأولى

المركز الوطني للقياس والتقويم حدد موعد إعلان نتائج قياس للقدرات العامة 1440 الفترة الأولى، معلنا بأن اليوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر الجاري، 27 صفر 1440 هـ هو الموعد الرسمي لإعلان نتائج القدرات العامة الفترة الأولى.

رابط قياس هو أكثر الروابط الإلكترونية التي سيزداد البحث عليها غداً من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، للاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقي 1440هـ.

الاستعلام عن نتائج القدرات الورقي الفترة الأولى عبر رابط قياس، سيكون من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لقياس وكتابة رقم السجل المدني ورقم الاشتراك الخاص بالطالب “الطالبة”.

بالفيديو: خطوات الاستعلام عن نتيجة قياس أو نتائج القدرات العامة

 

كما يتاح أيضاً لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالمملكة العربية السعودية، الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات الورقي 1440هـ  الفترة الأولى، بالاتصال عبر الرقم الموحد920033555.

أهداف مركز قياس

يسعى مركز قياس إلى تقديم العديد من الأهداف المختلفة وعلى رأسها:

متابعة التطورات التعليمية المختلفة والتعرف على أحدث الأنظمة المبتكرة.
استخدام التطور التكنولوجي الهائل في التسجيل والاستعلام أيضا.
البحث عن الطلاب الموهوبين والذين يتمتعون بمهارات إبداعية مختلفة.
إجراء البحوث العلمية المختلفة والعمل على الاهتمام الشديد بالبحث العلمي على مستوى المملكة السعودية بالكامل.

جدول توزيع درجات اختبار قياس القدرات العامة

ربط موقع قياس للاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقي 1440 هـ

من خلال مقالنا اليوم، قمنا بإرفاق رابط موقع مركز قياس الوطني للاستعلام عن نتائج القدرات العامة 1440هـ برقم الهوية ورقم السجل المدني، مع أرق الأمنيات لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة بالسعودية بالتفوق والنجاح في كافة المجالات.

 

 

التعليقات