web stats
التخطي إلى المحتوى

متابعة يومية وتحديث لحظي لسعر الذهب اليوم الجمعة بالسوق المصري والسوق العالمي للمعادن، نعرض عليكم متوسطات سعر المعدن النفيس والعوامل المؤثرة على سعره عالميا ومحليا، محدثا بشكل يومي، مع جدول لمتوسطات سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، بدون أن يتم إضافة سعر المصنعية وضرائب الدمغة.

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، حيث يبيع المستثمرين حصص لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية يتجه المستثمرين لشراء الذهب باعتباره استثمارا آمنا، نعرضها عليكم في هذا المقال.

سعر الذهب اليوم

  • افتتحت بورصات المعادن العالمية تعاملات الجمعة على المعدن الأصفر بارتفاع كبير مسجلة 1306$.
  • ارتفاع طفيف في سعر الأوقية مع تعاملات صباح الجمعة، لتسجل 1308$.
  • ارتفاع لسعر الأوقية في بداية التعاملات مسجلة 1312$.

نعرض عليكم متوسطات سعر الذهب في السوق المصري، بدون احتساب الضرائب، ضريبة الدمغة، ومصنعيات محلات الصاغة:

سعر الذهبمتوسط سعر البيع
عيار 24735.46 جنيه
عيار 21629.5 جنيه
عيار 18539.5 جنيه
سعر الأوقية1312$

سعر الذهب بسوق الصاغة

استمرار المعدن الأصفر اليوم فوق مستوى 1300$ للأوقية، مسجلا في بداية فترة المساء 1308$، مقتربا من نهاية تعاملاته الأسبوعية، مقتربا من الاتجاه الصاعد له من جديد.

تحديث 21 مارس: في افتتاح بورصات المعدن العالمية، ارتفاع كبير في سعر الأوقية وسط بيانات سلبية عن الدولار، وارتفع الإقبال على شراء المعدن الأصفر مما رفع سعره ليتجاوز 1310$، مسجلا 1315$ للأوقية.

في تعاملات الخميس، سجل الذهب ارتفاعا طفيفا في السوق المصري، متأثرا بارتفاع سعر الأوقية في بورصات المعادن العالمية، وسجل عيار 21 الأكثر تداولا 629 جنيه، بدون احتساب المصنعية.

في المساء، تراجع في سعر الأوقية في فترة المساء مسجلة 1310$، وجدير بالذكر ارتفاع الذهب اليوم بالسوق العالمي للمعادن فوق متوسطاته السعرية.

تحديث الجمعة 22 مارس 2019: في افتتاح تعاملات الجمعة، تراجع المعدن الأصفر في بورصات المعادن العالمية بشكل طفيف، كاسرا حاجز 1310$، ثم عاود الارتفاع من جديد ليسجل مع استمرار التداول 1312$ للأوقية، وسجل الذهب بالسوق المصري، ومحلات الصاغة، ارتفاعا أعلى متوسطاته السعرية بالأسبوعين الماضيين.

التعليقات