free hit counters
التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019 عبر موقع المصرية للاتصالات هو محور مقالنا اليوم من خلال موقعنا “عرب فور نيوز”، تلك الخدمة التي قامت بتدشينها وزارة الاتصالات المصرية لتسهيل معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي دون الذهاب إلى أحد فروع المصرية للاتصالات، وذلك من خلال عمل زيارة إلى الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات، وعبر مقالنا اليوم سنقوم بتوضيح خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2019م وهي أولى فواتير العام الجديد 2019م وفقاً لنظام الربع السنوي، كما سنوضح أيضاً طرق سدادها، مع إرفاق الرابط الرسمي للمصرية للاتصالات والذي من خلاله يمكنكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وتفاصيل استهلاك الفاتورة.

 

فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي شهر يناير 2019 هو الأمر الذي أصبح متاح أمام جميع مشتركي المصرية للاتصالات، وذلك عبر اتباع عدد من الخطوات عقب الدخول إلى رابط الشركة المصرية للاتصالات بالضغط هنا، ونظراً لتزايد عمليات البحث حول معرفة والاستعلام عن قيمة فاتورة الخط الأرضي يناير 2019م، قمنا بتوضيح خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فضلاً عن إرفاق رابط موقع المصرية للاتصالات.

ويشار أيضاً إلى أن الشركة المختصة أتاحت لجميع المشتركين في كافة أنحاء الجمهورية، طرق متنوعة لسداد فاتورة التليفون الأرضي، وذلك تسهيلاً عليهم لاختيار الوسيلة المناسبة لكل منهم في سداد الفاتورة الخاصة بكل مشترك.

بالصور: خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019

  • الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات بالضغط هنا.

وبالدخول على الموقع السابق يتم التوجه إلى صفحة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الشهرية، والتي يتم تدوين خانات كل من “كود المحافظة” التابع لها التليفون المراد الاستعلام عن قيمة فاتورته، ” رقم التليفون” المستعلم عنه.

  • في حال وجود رقم سري يتطلب من المستعلم كتابة الرقم السري المكون من 4 أرقام، ومن ثم يتم الضغط على إظهار الفاتورة.

مواعيد إصدار فواتير التليفون الأرضي

تصدر شركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي على 3 أشهر، وتكون مواعيدها كما يلي:

  • فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير
  • فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل
  • فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو
  • فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر

والجدير بالذكر، أن فاتورة شهر يناير 2019 تعد أول فواتير التليفون الأرضي للعام الجاري 2019م، والتي سيتم إصدارها خلال الأيام القليلة المقبلة.

عرض ضعف باقة الإنترنت بنفس السعر

تقدم شركة WE لجميع عملائها الحاليين ، الجدد عرض ضعف الباقة وبنفس السعر، حيث يمكن الاستمتاع لاستخدام 200 جيجا بايت في الشهر بنفس تكلفة ال100 جيجا، ولمدة 3 أشهر.

تحسين خدمة الإنترنت عن طريق التليفون الأرضي

والجدير بالذكر، أن شركة المصرية للاتصالات عمدت إلى تحسين خدمة الإنترنت لعملائها، حيث قامت بتغيير الكابلات القديمة المصنوعة من النحاس وتركيب بدلها كابلات مصنوعة من مادة الفايبر والتي تعمل من خلال الإشارات الضوئية ذات المدى البعيد، وبذلك تكون شركة المصرية للاتصالات عالجت مشكلة ضعف الخدمة والتي كانت مصدر إزعاج للكثير من المشتركين.

عروض الإنترنت من المصرية للاتصالات

أطلقت شركة WE عدد من العروض الجديدة لخدمة الإنترنت المجاني والتي قد يصل إلى 20000 ميجابايت، وذلك مع شراء WINGLE أو MIFI  مع خط داتا.

كما يمكن الاشتراك في أي من باقات الإنترنت الحالية، بعد انتهاء الميجابايتس المجانية مع أعلى قيمة وبدون فرض أي قيود.

عزيزنا المتابع “الزائر” فضلا وليس أمراً نرجو متابعة المقال بشكل مستمر حيث سيكون لنا متابعة شاملة وحصرية لإفاديكم بكل ما هو جديد من قبل المصرية للاتصالات.

خدمة 140 دليل

مع خدمة 140 دليل من المصرية للاتصالات، يمكن لجميع المشتركين الاستعلام عن مواعيد الأوتوبيسات السياحية وذلك من خلال الاستفسار عن:

  • مواعيد الرحلات الخاصة أوتوبيسات الشركات السياحية الحكومية (أوتوبيسات شرق الدلتا، غرب ووسط الدلتا).
  • أوتوبيسات شركة الصعيد والوجه القبلي.
  • أماكن محطات الرحلات على مستوى محافظات مصر.

خدمة الانتظار

هي خدمة يمكن من خلالها لعملاء المصرية للاتصالات، إجراء مكالمة آخرى أثناء إجراء مكالمة تليفونية حالية.

تشغيل خدمة الانتظار لا يحتاج إلى كود شخصي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

الاشتراك في خدمة انتظار المكالمات

يتم زيارة أحد مراكز البيع، أو الاتصال على الرقم الموحد 111، قيمة الاشتراك 2 جنيه شهرياً.

موعد إصدار فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

تبدأ شركة المصرية للاتصالات في إصدار فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير في يوم 15-1-2019، وهي الفاتورة الربع سنوية والأولى للعام الجاري.

وتستمر فترة تسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن شهر يناير حتى يوم 14 فبراير المقبل دون فرض أي غرامات مالية على المشترك، وبعد انقضاء تلك الفترة يتم قطع خدمة إرسال المكالمات عن التليفون، ليصبح فقط مستقبلاً للمكالمات لمدة 20 يوم.

وبعد انتهاء فترة الاستقبال يتم قطع الخدمة عن المشترك لحين سداد فاتورة التليفون، كما يتم إضافة مصروفات إدارية “غرامة تأخير”.

مع إصدار فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير، يرجى من جميع مشتركي المصرية للاتصالات الإسراع في سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي خلال فترة السماح والتي تمتد لمدة شهر كاملاً أي حتى يوم 14 فبراير المقبل، تجنباً من فرض أي من الغرامات المالية والإدارية أو قطع خدمة إرسال المكالمات.

مواعيد فاتورة التليفون ربع سنوية

وفقاً للجدول المرفق أعلاه، فأنه مع مجيء يوم ال 14 من فبراير المقبل، سيتم قطع خدمة استقبال المكالمات، حيث تم قطع خدمة إرسال المكالمات قبل هذا الإجراء لعدم قيام المشترك بسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019م.

لذا يتوجب على مشتركي المصرية للاتصالات في هذه الحالة “عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي” دفع القيمة المستحقة مضافة إليها قيمة الغرامة المالية والتي تتمثل في “مصروفات إدارية”.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

هذا وقد أتاحت وزارة الاتصالات المصرية لجميع المشتركين عدد من الطرق التي من خلالها يمكن لهم القيام بسداد فاتورة التليفون الأرضي وذلك وفقاً لما يتناسب مع كل منهم.

  • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.
  • تحويل بنكي.
  • الدفع المباشر من خلال زيارة أي فرع من فروع شركة المصرية للاتصالات.

طرق أخرى لسداد فاتورة التليفون الأرضي

خدمة أمان لسداد فاتورة التليفون الأرضي

خدمة فوري لسداد فاتورة التليفون الأرضي

خدمة خدماتي لسداد فاتورة التليفون الأرضي

خدمة ممكن لسداد فاتورة التليفون الأرضي

 

خدمة Bee لسداد فاتورة التليفون الأرضي

خدمات المصرية للاتصالات

خدمة عدم الإزعاج
من خلال الاشتراك في تلك الخاصية يمكنك التحكم تماماً في التليفون الأرضي، حيث يمكن إيقاف استقبال أي من المكالمات الواردة إليك خلال فترة محددة، وهي فترة يحددها مشترك المصرية للاتصالات “فترة راحة”.

قيمة الاشتراك في خدمة عدم الإزعاج

يتم دفع 1.67 جنيهاً شهرياً يتم دفعها مقدماً كل 3 أشهر على الفاتورة الربع سنوية.
لا تحتاج خدمة عدم الإزعاج في تشغليها إلى كود شخصي.

الاشتراك

يتم الاشتراك من خلال عمل زيارة إلى أحد فروع المصرية للاتصالات أو من خلال الاتصال على الرقم 111.

التحويل إلى نظام فاتورة جديد

يمكن لجميع مشتركي المصرية للاتصالات تغيير نظام فاتورة التليفون الأرضي “شهري، ربع سنوي، سنوي” بكل سهولة، وذلك عن طريق التوجه إلى إحدى فروع الشركة ومن ثم يتم تقديم طلب تغيير نظام الفاتورة إلى الموظف المختص.

كما يمكن أن يتم تغيير نظام فاتورة التليفون الأرضي من خلال الإنترنت وعبر الموقع الخاص ب المصرية للاتصالات.

رقم الهيئة القومية لتنظيم الاتصالات

خصصت الهيئة القومية للتنظيم الاتصالات رقماً مختصر للاستقبال شكاوى المواطنين، حيث يمكن تقديم الشكاوى عن طريق الاتصال برقم 155 وتسجيل الشكوى بكل سهولة ويسر.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي دون إضافة غرامات مالية أو مصاريف إدارية، سيكون يوم 14 فبراير المقبل، لذلك يرجى من جميع مشتركي المصرية للاتصالات الذين مازلوا لم يقوموا بتسديد قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير 2019، بالإسراع في سداد القيمة المطلوبة، تجنباً لأي مصاريف إضافية وأو غرامات مالية.

التعليقات